أخبار المشاهير

21 أبريل 2019

أديل تتفاجأ بهذا "الطلب الغريب" من جُمهورها بعد انفصالها!

ما إنْ تم الإعلان عن خبر انفصال النجمة البريطانية، أديل، عن زوجها رجل الأعمال، سيمون كونيكي، حتى تحول اسم أديل إلى "تريند" على موقع تويتر، وربما كان السبب وراء ذلك مفاجئًا إلى حد ما؛ إذ سارع متابعوها ومحبوها إلى مطالبتها بإطلاق ألبومها الجديد بعد واقعة الانفصال، لتصورهم أن تلك التجربة سوف تنعكس عليها بالإيجاب من الناحية الفنية!

وبادر عدد كبير من متابعي أديل بالتكهن عن موعد ألبومها الجديد فور علمهم بخبر انفصالها، وكتب أحدهم: "سوف نسمع أخيرًا ألبومًا جديدًا لأديل"، في حين قال آخر: "رغم شعوري بالحزن من أجل أديل، لكن أول شيء تبادر إلى ذهني هو أننا سنستمتع بألبوم قوي جديد من إبداعها"، بينما قال مغرد ثالث: "ألبوم أديل القادم سوف يكون جرعة فنية زائدة من إبداع أديل".

وهو الاتجاه نفسه الذي عبَّر عنه آخرون في تغريداتهم التي تكهنت بقرب إصدار ألبوم جديد لأديل، بعد تجربة انفصالها عن زوجها، إذ تركزت تغريداتهم أيضًا على ترقبهم لإطلاق أديل ألبومًا جديدًا يسرد تجربة انفصالها.

لكن في المقابل، أبدى آخرون استياءهم من هؤلاء الذين ركزوا في تغريداتهم على مطالبة أديل بإصدار ألبوم جديد، متناسين انكسار قلبها نتيجة مرورها بهذه التجربة، التي بكل تأكيد تنطوي على مشاعر حزن وألم.