أخبار المشاهير

21 أبريل 2019

مايا دياب تبالغُ في التّركيز على ساقيها وشعر كارول سماحة يسرقُ وهجها.. النّجمات في أسبوع!

تطلُّ علينا نجمات الفنّ بإطلالات مختلفة ومتنوّعة، بعضها ينال إعجاب جمهورهنّ، والبعض الآخر منها، تبدو غير مناسبة، وتعرّضهنّ للانتقادات، سواء بسبب شكل التّصميم، أو الإطلالة بشكل عام. 

ويرصد "فوشيا"، بعض الإطلالات، التي لفتتنا إيجابًا وسلبًا هذا الأسبوع، إليكِ أبرزها:

نانسي عجرم



عودة قويّة للفنانة  اللّبنانيّة، التي اختارتْ فستانًا بنقشة الورود بياقة عالية، وكمّين قصيرين، ضيقًا على منطقة الخصر، كان خيارًا موفقًا، إذْ أبرز نحافة نانسي في إطلالتها الأولى بعد الولادة.

هيفاء وهبي



اثبتتْ هي الأخرى رشاقتها، ونحافة خصرها، بفستان من بالمان "Balmain" بتصميم قصير متميّز برقائق القصدير، نفس التصميم، الذي سبق وارتدته النّجمة العالميّة، جنيفر لوبيز، صاحبة الجسم المتناسق. وطبعًا، هيفاء لا تقلّ شأنًا عنها!

إليسا



اختارتْ فستانًا ناعمًا، خاليًا من الّتفاصيل، ومحتشمًا لحفلتها في السّعوديّة، من قماش المخمل، اعطى التّصميم طابع الفخامة، وأبرز خسارة وزن اليسا بشكل واضح.

مايا دياب



حتى في إطلالاتها الكاجوال، تحبُّ الفنانة اللبنانية لفت الأنظار. وهنا اعتمدتْ "هوت شورت" أسود، مع توب عاديّ، باللّون نفسه، ومن الواضح أنّ مايا أرادتْ التّركيز في صورتها على ساقيها الرشيقتين، وبطنها الممشوق.

كارول سماحة



اختارتْ تصميمًا أقرب إلى الكاجوال، من توقيع مرمر حليم، ببنطلون ميتاليك ذهبيّ، وتوب جاكيت البلايزر الأسود، بموديل الكتف الواحدة. إطلالة خارجة عن المألوف لكارول، لكنّها بدتْ أكبر سنًا بمكياجها، وتسريحة شعرها، التي وضحّتْ مدى ضعف خصلات شعرها الطبيعيّ.

نجوى كرم



تصميم حيويّ، بألوان ربيعيّة، اختارته النجمة اللبنانية، من توقيع المصمّم المبدع، رامي القاضي، حيث بدتْ بالجمبسوت أقرب إلى دمية باربي، أضفى عليها هذا الستايل تألقًا، وجعلها تبدو كفتاة عشرينية.