أخبار المشاهير

18 أبريل 2019

أغاني إليسا تعود على "أنغامي".. هل تصالحت مع "روتانا"؟

ظهرت أغاني المطربة اللبنانية إليسا، على موقع "أنغامي" مجددًا، اليوم الخميس، بعد الخلاف الكبير الذي وقع أمس بين النجمة وشركة الصوتيات والمرئيات "روتانا"، التي قامت على إثره الأخيرة بحذف جميع أغاني "إليسا" من تطبيق "أنغامي".

وفاجأت إليسا جمهورها عبر إنستغرام، بنشرها فيديو للبرومو الرسمي لحفلها بالسعودية غدًا الجمعة، حيث ترعى الحفل شركة "روتانا"، والتي دار عليها جدل واسع، حول استكمال الحفل أم إلغائه، لتنهي "إليسا" الجدل في هذا الأمر.

وتساءل متابعو النجمة اللبنانية، عما إذا كانت إليسا قد عادت إلى "روتانا" من جديد، وحدث صلح سري بينهما، وذلك بعد تلميحات المصالحة التي ظهرت، وذلك دون بيان رسمي من أحد الطرفين.

والجدير بالذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كانت حذفت الأرشيف الغنائي للمطربة اللبنانية إليسا، من تطبيق "أنغامي"، ونقله للتطبيق الجديد "ديزر"، وذلك في إطار التعاقدات التسويقية التي أبرمتها الشركة مؤخرًا.

وأعلنت شركة روتانا، في وقت سابق، عن حفل غنائي يجمع الفنانة اللبنانية إليسا، بالنجم العراقي ماجد المهندس، يقام في فندق هيلتون بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مساء الـ 19 من أبريل الجاري.