أخبار المشاهير

17 أبريل 2019

تأجيل طرح كليب "كرهني".. وإليسا تحمّل إنجي الجمال المسؤولية!

زفّت النجمة اللبنانية إليسا، إلى جمهورها صباح اليوم خبرين، أحدهما سار والآخر سيئ، مشيرة إلى أن الخبر السيئ هو تأجيل طرح كليب أغنيتها الجديدة "كرهني"، ليومين فقط، علمًا بأنه كان من المقرر طرحه اليوم، أما الخبر السار فهو أنها ستكون هذا الصيف في تونس والمغرب.

وغردت النجمة اللبنانية عبر تويتر، كاتبة: "لدي خبران، الخبر السيئ هو أن الكليب سيؤجل يومين، والمخرجة إنجي جمال تصر على تقديم الأفضل، هي التي تأخرت والخبر السار هو أنني سأكون في المغرب وتونس هذا الصيف".



وتتوالى الأخبار الحزينة على إليسا التي أعربت بالأمس عن حزنها الشديد بسبب القرار الذي اتخذته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بحذف أغانيها من تطبيق "أنغامي"، الشهير، وضم أغانيها للتطبيق الجديد "ديزر".

وأكدت إليسا أنها تحترم هذا القرار وغردت على "تويتر"، قائلة: "كما لاحظ معظمكم، أغنياتي ليست على أنغامي بعد الآن، أنا حزينة على هذا، ولكن هذا قرار روتانا وأنا أحترمه، أغنياتي الآن على ديزر".



من ناحية أخرى، تستعد إليسا لإحياء حفل مع الفنان ماجد المهندس في الـ 19 من أبريل الجاري في جدة، كما أعلنت عن حفل آخر على مسرح الأولمبيا بباريس في الـ 1 من نوفمبر المقبل.