أخبار المشاهير

14 أبريل 2019

كيم كارداشيان وكانيه ويست بشهر عسل جديد في هذه الجزيرة الخلّابة!

مِن الواضح، أنّ نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، قد وقعتْ في حُبّ الجزيرة الأندونيسية الخلّابة "بالي"، فلم يَمُرْ سوى بضعة أشهرٍ على رحلتها إلى هُناك، وإذْ بها تُسافُر إليها مرّةً أخرى في أسبوعنا الحاليّ.

ويُخيّم طابع الرّومانسية على رحلة كارداشيان الحالية، وذلك لأنّها قرّرتْ السّفر مع زوجها مُغنّي الرّاب العالميّ "كانيه ويست" وحدهما دونَ أطفالهما الثلاثة، نورث وسانت وشيكاغو ويست، بِعكس الرّحلة الماضية، التي رافقها فيها شقيقاتها، وجميع أطفالهنّ.



وكعادتها، شاركتْ كيم الملايين من مُتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بصورٍ وفيديوهات لرحلتها الاستجمامية، وكشفتْ بأنها تُقيم بفيلا فارهة تُطلّ على غابة كثيفة الأشجار تقع في مُنتجع أمانداري، وعلّقتْ على المناظر الخلّابة: "كم هذا جميل!".

وفي أحد اللّقطات، ظهرتْ كيم وهي تجلس إلى جانب بركة السّباحة، وتُشاهد عرضًا راقصًا على طريقة التقاليد في بالي، لتنتقل بعدها للتنزّه في محمية حيوانات، وتلتقط صور السيلفي مع فيلٍ ضخم بينما كانت تُطعمه.

يُذكر، أنّ كيم كارداشيان تتخّذ بعض الوقت لنفسها في الأسبوع الحاليّ في بالي، من أجل الرّاحة والاستجمام، وذلك بعدَ أسبوعٍ حافلٍ بالأعمال، فقد توّجتْ غلاف مجلّة فوغ لعدد شهر مايو المُقبل، كما كشفتْ بأنّها تنوي التّقديم لاختبار المُحاماة عام 2022، وقد بدأتْ فعليًّا التّحضير له منذ الصّيف الماضي، عن طريق الالتحاق والتّدرّب مُدّة 18 ساعة أسبوعيًّا، في إحدى شركات المُحاماة، الواقعة في مدينة سان فرانسيسكو.