أخبار المشاهير

14 أبريل 2019

ناعومي كامبل تشعرُ بالملل من ليام باين.. وتُقرّر الانفصال عنه!

لم يَمُرْ سِوى 4 أشهرٍ على بداية مُواعدتهما، وإذْ بعارضة الأزياء العالمية، ناعومي كامبل، 48 عامًا، تُقرّر الانفصال عن المُغنّي الشّاب، ليام باين، 25 عامًا.

وبحسب أحد المصادر المُقرّبة لصحيفة "ذا ميرورو" البريطانية: "ليام وناعومي استمتعا بوقتهما سويًّا، وكانا مُنسجمين إلى حدٍّ كبير، لكنّه لم يكن مُقدّرًا لهما أنْ يكونا سويًّا. ومع ذلك فسيُحافظان على صداقتهما، ولا يوجد مشاعر كُرهٍ بينهما".



أكّدتْ مصادر أخرى لصحيفة "ذا صن" البريطانية، ما قيلَ مُسبقًا، بل وأضافتْ تفاصيل أخرى عن علاقة العارضة بالمُغنّي، جاء فيها: "اتّخذتْ ناعومي قرارًا بأنْ تترك الأمور تفشل مع ليام، فهي لا تُريده، ووضعته جانبًا في حياتها. ببساطة لقد ملّتْ منه".

وأكمل المصدر قائلًأ: "لطالما كان هو الأكثر حرصًا على هذه العلاقة، وظهر أحيانًا بمظهر المُحتاج إليها، وهو أمرٌ أقلقها، كما أنّهما لم يكونا ثنائيًّا رسميًّا على الإطلاق، وكانت الأمور تسير بينهما بشكلٍ عفويّ".

يُذكرُ، أنّه بدأ الثّنائي بمواعدة بعضهما في نهاية العام الماضي، عندما استقبلا السّنة الجديدة سويًّا في غانا، ومُنذ ذلك الحين وهُما يُسافران سويًّا، ويقضيان وقتًا رائعًا بين لندن ونيويورك. كما أنّهما كانا يتغزّلان ببعضهما، عن طريق التّعليقات على صور بعضهما، في مواقع السوشال ميديا، عِلمًا بأنّه ليام لديه طفله "بير"، عامان، من شريكته السّابقة شيرل، 35 عامًأ.