أخبار المشاهير

13 أبريل 2019

هؤلاء النجوم يفاجئون الجمهور ويحضرون عزاء محمود الجندي.. من هم؟

تلقت أسرة الفنان المصري، محمود الجندي، العزاء في دار مناسبات المجمع الإسلامي بمنطقة الشيخ زايد بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من أصدقائه وأقاربه لتأدية الواجب.

وكان من بين الحاضرين؛ الفنان سمير غانم، وياسر جلال، وأحمد فهمي، وهنا الزاهد، ويسرا اللوزي، وحسن الرداد، وأحمد سعيد عبد الغني، وفردوس عبد الحميد، وزوجها المخرج محمد فاضل، والسيناريست وحيد حامد.

ولفت بعض الحضور الانتباه إليهم، بعد ظهورهم النادر، الذي يأتي بعد غياب طويل، من بينهم الفنانة إيناس مكي، شقيقة النجم أحمد مكي، إضافة لتواجد الفنانة ماجدة زكي، المعروف عنها عدم تواجدها في المناسبات أو الظهور الإعلامي.

وبدا على الفنانة إنعام سالوسة، علامات كبر السنْ الذي غيّر ملامحها كثيرًا، كما تغلبّ الفنان يوسف شعبان على محنة مرضه وحضر لأداء واجب العزاء.



واصطحبت الفنانة دنيا عبد العزيز والدتها معها، والتي ظهر عليها علامات الشيخوخة، ورغم معاناة بعض الفنانين من كبر السنْ، إلا أنهم حرصوا على الحضور ومنهم محمد فريد، عهدي صادق، سيد صادق.

وغيّب الموت الفنان المصري محمود الجندي فجر الخميس بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، عن عمر ناهز الـ 74 عامًا، وذلك بعد أزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، إذ استمر في المستشفى لما يقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.

وشيّع المئات من أهالي محافظة البحيرة، جثمان الفنان الراحل، بعد أداء صلاة الجنازة عليه من مسجد الشيخ عبد الحكيم، بمنطقة أبو المطامير مسقط رأسه.