أخبار المشاهير

11 أبريل 2019

عُماني يترك وظيفته ويشارك في برامج مواهب عالمية بهويته العربية!

قرر الشاب العُماني الموهوب "هيثم رافي" اللحاق بشغفه تاركًا عمله وحياته الخاصة خلفه. رافي شاب موهوب يملك صوتًا مميزًا ويجيد الغناء بعدد من اللغات من بينها الهندية والإنجليزية.
في البداية، قرر رافي ترك عمله في البنك والمشاركة في أحد برامج الغناء بالهند، لحبه الكبير للأغاني والسينما الهندية، وبالفعل شارك رافي في برنامج مسابقة Dil Hai Hindustani (القلب الهندي) وتنافس مع عدد كبير من المتسابقين من مختلف الجنسيات، ليستطيع تحقيق حلمه والتفوق في البرنامج حاصلًا على اللقب في عام 2017.
ولم يتوقف طموح هيثم، فبالرغم من تحقيقه اللقب في برنامج مسابقات هندي، وإطلاقه عددًا من الأغنيات الخاصة به، قام مؤخرًا بالمشاركة في برنامج "ذا فويس" بنسخته الأوكرانية.
واستطاع رافي تحقيق نجاح مُلفت، وإبهار لجنة التحكيم، بالرغم من غنائه باللغة العربية في مرحلة الصوت فقط، كما أصرّ على الظهور باللباس الشعبي الخاص ببلده، وتقديم أغنية "حبيبي يا نور العين" للنجم عمرو دياب، وحصد رافي إعجاب لجنة التحكيم.


وفي مرحلة المواجهة، ظهر أيضًا باللباس الشعبي العُماني، وقدم مع مُنافسه على المسرح أغنية الشاب خالد "عايشه"، واستكمالًا لتفوقه قدم رافي أغنية Dudu للفنان التركي، تاركان تيفيتوغلو، لكن بكلمات عربية، ثم تألق في آخر مرحلة من البرنامج والذي لم ينته بعد بأغنية Desert rose التي جمعت الفنان الجزائري، والشاب مامي، بالفنان البريطاني، ستينغ.