أخبار المشاهير

10 أبريل 2019

رغم وفاته.. ياسر المصري حاضرٌ في الموسم الرّمضانيّ المُقبل!

تفاجأ جمهور الفنّان الأردنيّ الرّاحل، ياسر المصريّ، بظهوره في برومو المسلسل البدويّ، "درب الشهامة"، والمقرّر عرضه في الموسم الرّمضانيّ المُقبل.

وأكّد مواطنه، الفنّان منذر رياحنة، عن تواجد المصريّ في رمضان 2019 من خلال شخصية الفارس سمران، بمسلسل "درب الشهامة"، والذي كان قد انتهى من تصوير مشاهده فيه قبل وفاته بـ 4 أيام.



ويتكوّن المسلسل، الذي يشارك في بطولته نُخبة من نجوم الفنّ في الأردن من مرحلتين، وكان المصري قد أنهى تصوير المرحلة الأولى من العمل، ليتمّ إجراء بعض التّعديلات من أجل المرحلة الثانية، بسبب وفاة الفنّان ياسر المصريّ.

وكان هزاع البرماوي، مدير إنتاج المسلسل، قد كشف في وقت سابق، عن أنّ صناع العمل لم يستعينوا بممثل بديل، بعد وفاة المصريّ، وأنّهم قاموا بإجراء بعض التّعديلات البسيطة جدًا، خصوصًا أنّه كان قد انهى تصوير مشاهده، والتي تخصّ المرحلة الأولى من العمل، قبل وفاته.

يُذكر، أنّ الفنان الأردنيّ الرّاحل، ياسر المصريّ، كان قد فارق الحياة في شهر أغسطس الماضي، بعد حادث سير مؤسف، وصَدمتْ وفاته الوسط الفنيّ الأردنيّ والعربيّ، حيث حقّق المصري شهرة واسعة في مصر، والدول الخليجية، بعد مشاركته بعدد من الأعمال المصريّة، والبدويّة، بالإضافة للخليجيّة.