أخبار المشاهير

9 أبريل 2019

أحمد سعد يعلّق على أنباء اعتدائه بالضّرب على سميّة الخشّاب!

خرج الفنان المصريّ، أحمد سعد، عن صمته، منذ إعلانه الشّهر الماضي، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعيّ، الانفصال عن الفنانة، سمية الخشاب، بعد حوالي عام ونصف فقط، من الزّواج. وهو الخبر الذي أثار ضجّة كبيرة.

وقال سعد في تصريحات تلفزيونية، إنّه ليس لديه مشاكل مع أحد، ولا يشعر بالغضب بعد انفصاله عن سمية الخشاب، لأنّه من المفترض، أنّ الناس يتزوّجون وينفصلون بالمعروف دون أذى.

ورفض الفنان الشّاب، اتهامه بالاعتداء بالضّرب على سمية الخشاب، وهو الأمر الذي دفعها للانفصال عنه، وإصدار كليب "بتستقوي"، للتعبير عن رفضها للعنف ضدّ السّيّدات.

وأوضح: "الناس بتقدر تميز كويس جدًا مين اتكلم في وقت ما كان زعلان.. وكل واحدة تتخانق معها تطلع تشتمك طب ليه مشتمتكش وإنتوا خارجين وكويسين مع بعض وإنتوا عايشين مع بعض حياة كويسة".

وأكّد المطرب المصريّ، أنّ هناك أخبارًا موجّهة، يتمّ نشرها بغرض الإساءة إليه، وهو يتجنّب، ويرفض الرّدّ عليها. مشيرًا، إلى أنّ الموضوع أخذ أكبر من حجمه، وأنّه ليس لديه أزمة شخصية، واتّخذ قرارًا نهائيًا بالانفصال.

وأهدى سعد أغنيته الأخيرة، "مالكش مكان"، لكلّ من وصفهم بأنّهم يحاولون الطّعن بشخصيته، والتّحدّث بشكل غير صحيح عنه.

يُذكر، أنّ مصادر أكّدتْ لـ"فوشيا" في وقت سابق، أنّ أحمد سعد، وقّع على وثيقة الطّلاق من سمية الخشاب، للزّواج الذي تمّ في 20 أكتوبر، من العام الماضي، تحت وثيقة "صورة إشهاد طلاق" متضمنًا كافة البيانات الخاصّة بهما.

ورغم وقوع الطلاق رسميًا، إلا أنّ سمية وأحمد، لم يتحدّثا عن ذلك عبر صفحتيهما بمواقع التواصل الاجتماعيّ، حيث حرصتْ سمية، خلال الأيام الماضية على الاحتفال بتكريمها في المملكة العربية السّعوديّة، كونها ضيف شرف ملتقي المرأة السّعوديّة، في دورته الثالثة. فيما احتفل أحمد بنجاح حفلة غنائيّة له في دبي.