أخبار المشاهير

8 أبريل 2019

شاهدي.. كيف احتفلتْ شيرين وحسام حبيب بعيد زواجهما؟!

احتفلتْ الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعيد زواجها الأول من مواطنها المطرب حسام حبيب، والذي يوافق اليوم 8 أبريل وسط مجموعة من أصدقائهم وأقاربهم، وأبرز نجوم الفن في الوطن العربي.

ونشرت "شيرين"، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورةً لها بصحبة زوجها حسام حبيب، وهما على دراجة نارية، قائلةً: "النهاردة عيد جوازي بس هو عيدي، أنا حاسة أن أنا اتولدت من جديد يوم ما قابلت حبيبي حسام، وبتمنى لكل ست تلاقي راجل زي حسام، كل سنة وأنت الحضن اللي بنتدفى فيه أنا ومريم وهنا".



ومن جانبه احتفل حسام حبيب، بيوم زواجه من شيرين، عبر حسابه على "إنستغرام"، قائلاً: "عشت عمرى كله أدور على ست في طيبة أمي وجدعنة صحابي الرجالة تكون سند وضهر وحبيبة وصديقة وزي اليوم ده من سنة ربنا سبحانه وتعالى وهب لي كل ده وزيادة بتمنى من ربنا إني أفضل أشكره عليكي كل يوم وكل سنة وأنتي كل حاجة في حياتي".

وكان النجمان شيرين وحسام، قد أخفيا علاقتهما العاطفية، كما كذّبا جميع الشائعات التي كشفت عن هذه العلاقة، إلى أن فاجآ الجميع بزفافهما.



وكانت الفنانة المصرية شيرين، قد أثارت عدّة أزمات خلال الفترة الماضية، كان آخرها حينما أحيّت حفلًا غنائيًّا في البحرين، وذكرت عبارة اعتبرها البعض إساءة لموطنها مصر، وتم إحالتها للتحقيق لما نُسب إليها من اتهامات مسيئة، وتبعها قرار نقابةُ المهن الموسيقية بوقفها عن الغناء.

وأثارت شيرين عدّة أزمات من قبل، حينما سخرت من مياه النيل في الأزمة التي عُرفت إعلاميًا بـ"أزمة البلهارسيا"، إلى جانب سُخريتها من دولة تونس، فيما عُرفت إعلاميًا بـ"أزمة تونس والبقدونس".