أخبار المشاهير

8 أبريل 2019

جيجي وبيلا حديد تدعمان والدهما في مؤتمر العرب.. والأخير يحكي قصة لجوئه!

في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، شارك رجل الأعمال وتاجر العقارات الشّهير من أصولٍ فلسطينية "محمد حديد" في مؤتمر العرب، الذي أقيمَ في جامعة هارفرد بولاية ماساتشوستس الأمريكية.

وحصل محمد على دعمِ جميع أطفاله من زيجاته الثّنائية السّابقة، إذ تواجدت ابنتاه من زواجه الأول ألانا ومارييل حديد، وأبناؤه من زواجه الثّاني، جيجي وبيلا وأنور حديد.



وفي هذا النّجاح والمُناسبة الهامّة لتاجر العقارات، حَرصت عارضتا الأزياء العالميتان جيجي وبيلا أن تكونا بكامل أناقتهما، فارتدت جيجي إطلالة مهنية تألّفت من قميص أبيض فضفاض، نسقته مع بنطلون بدلة رسمي التصميم لونه رمادي، وانتعلت في قدميها حذاءً رجّاليًا جلديًا لونه أسود.



أمّا إطلالة شقيقتها بيلا، فقد كانت أقرب إلى الكاجوال، وذلك لأنها ارتدت بدلة الدنيم باللون الكحلي الدّاكن، ونسقت أسفلها توبًا أبيض بياقة مُرتفعة، وانتعلت في قدميها بوطًا رياضيًا أبيض.



تحدّث محمّد في المؤتمر عن قصّة لجوئه إلى المُخيّمات السورية بعد الهجرة من فلسطين، وأضاف لمُستضيفة الحدث، الإعلامية اللبنانية "جيسيكا عازار" أنّه هاجر إلى أمريكا برفقة عائلته عندما كان بعُمر الـ 14.



واستطرد حديد كيف أنّه يُحاول باستمرار إبقاء العرق الفلسطيني حيًّا في أطفاله الخمسة، ومن ثمّ تطرّق للحديث عن فخره بهم جميعًا وبنجاحاتهم، ليصعدوا في نهاية المؤتمر إلى خشبة المسرح، من أجل تقديم جائزةٍ لوالدهم.