أخبار المشاهير

8 أبريل 2019

ميريام فارس: أنا أكثر الفنانات تعرّضًا للسّرقة.. ونص الوسط الفني بيعرف زوجي!

قالت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، إنّها من أكثر الفنانات اللاتي يتعرّضن لسرقه أغانيهن وكلبياتهن، مؤكّدة: "كليب (واحشني ايه) اتسرق مثل ما هو بس اتحط عليه غير كلمات وغير لهجة.. يعني هذا الكليب لوحده اتسرق من 7 دول منها تركيا وروسيا".

وأضافت ميريام، في تصريحات تلفزيونية، أنّ السّبب الحقيقيّ وراء تعمّدها عدم ظهور زوجها على السوشال ميديا، هو رغبتهما أنْ تظلّ حياتهما الخاصّة ملكهما فقط، وليست مشاعًا للجميع.

وتابعت: "فرق إني مخبيه جوزي وبين نحنا ما بنحب ننشر حياتنا، بس إحنا بنطلع وبنروح وبنسافر.. يمكن نص الوسط الفني بيعرف زوجي وبيعرف ابني.. بس مش ناشرين حياتنا على السوشيال ميديا".

وتحدّثت ميريام، عن كيفية مواجهتها للانتقادات الهدّامة، ومدى تأثيرها على نفسيّتها، موضّحة، أنّها تتجاهلها تمامًا، ولا تضيّع وقتًا في قراءتها، معلّقة: "أساسًا ما بقرأ الانتقادات على السوشال ميديا حتى تأثر فيني".

وعاتبتْ النجمة اللبنانية الصّحافة، لنشرها أخبارًا مغلوطة عن مرضها، قائلة: "في عتب كتير على الصحافة هالأيام.. يعني مش معقول الصحافة تنقل كلام الناس العاديين.. إحنا اللي بدنا ناخد من الصحافة مش الصحافة اللي بدها تاخد منا.. الصحافة كلها بتنقل أي خبر دون تحري الدقة، كله بينقل من بعضه كوبي بيست معنهم وقت حتى يعيدوا صياغة الجملة".

وكانت ميريام فارس قد انتصرتْ على آلامها بعد معاناة طويلة مع المرض، وعادتْ من جديد إلى جمهورها، في يوم 12/12/2018 مُطلقةً أحدث أغنياتها المصوّرة بعنوان "قومي"، ومُطلةً على جمهورها بإطلالة جميلة ومتفرّدة.