أخبار المشاهير

5 أبريل 2019

زين مالك يشنُّ هجومًا على المُعجبين بـ"تويتر" بعد أسابيع من اعتذاره!

كانت معنويات نجم فرقة وان دايركشن السّابق، زين مالك، مرتفعة الأسبوع الماضي، ولكن يبدو أنّ حالته المزاجية الجيّدة لم تدمْ طويلًا.

شنّ المُغنّي البريطانيّ، ذو الأصول الباكستانية، هجومًا عنيفًا وغريبًا أيضًا، على مُعجبيه عبر "تويتر"، حتى أنّه استخدم ألفاظًا غير لائقة، ويأتي ذلك الهجوم، بعد أسابيع قليلة من اعتذاره عن أسلوبه، وأنّه كان شخصًا سيئًا.

بحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، كان زين غاضبًا للغاية، وقال عبر "تويتر": "هذا ليس مكانًا للمشاعر، وأنتم لستم الشّخص الذي تدعونه"، بالإضافة إلى تغريدات أخرى غير لائقة.

ليس واضحًا من كان يستهدف زين، البالغ من العمر 26 عامًا بهجومه، ولكن على الرّغم من ذلك، وما قاله واستخدمه من ألفاظ غير لائقة، إلا أنّ العديد من معجبيه دعموه، حيث قال أحدهم: "يا أسطورة .. ارفع رأسك عاليًا، ولا تسمح لأحد أنْ يؤذيك، فأنت قوي وأقوى ممّا تعتقد، نحن نحبّك، وسنظلّ نحبّك دائمًا"، كما أضاف آخر: "زين، أنا أحبّك وآمل حقًا أنْ تكون بخير".



جدير بالذّكر، أنّ هجوم زين الغامض، يأتي بعد أسابيع من تحدّث زميله السّابق في الفرقة، لويس توملينسون (27 عامًا) مع الصحيفة، أنّه كيف أصبح الصّديقان المُقرّبان قلّما يتحدّثون، كما أنّه في تغريدة تمّ حذفها، قال زين: "أودّ أنْ اعتذر عن كوني شخصًا سيئًا"، ولم يتّضح لمن كان يوجّه كلماته بالضبط.

أوضح لويس، أنّ الأمور ساءتْ بينه وبين زين، عندما وعد الأخير بدعمه، عند تقديمه أوّل أداء له لبرنامج "إكس فاكتور"، بعد وفاة والدته في 2016، ولكنّه لم يحضر، على عكس مشاركة باقي زملائه، هاري ستايلز، و نايل هورن، و وليام باين.

ويبدو أنّ زين يعيش فترة مضطربة حاليًا، خاصّة وأنّ علاقته مع عارضة الأزياء، جيجي حديد، غير مستقرّة.