أخبار المشاهير

5 أبريل 2019

ساندي تكشفُ علاقة ارتدائها اللّون الأصفر بعد طلاقها.. وهذا ما تكرهه بالرّجل!

كشفتْ المطربة، والفنانة المصرية، ساندي، علاقة ارتدائها للفستان الأصفر، بعد انفصالها عن زوجها، خاصّة بعد أنْ انتشرتْ لها صورة بفستان، ذي لون أصفر، على مواقع التواصل الاجتماعيّ، معلنًة من خلالها خبر طلاقها.

وتابعتْ المطربة المصرية، في مقابلة تلفزيونيّة، ببرنامج "حديث المساء"، الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة "mbc مصر"، أنّ خبر انفصالها تصدّر "التريند" بسبب الفستان الأصفر، وأنّها فعلتْ ذلك على سبيل ممازحة الجمهور.

وأوضحتْ "ساندي"، أنّ الفستان الأصفر، ارتدته فنانات كثيرات، بعد إعلان انفصالهنّ، منهنّ: الفنانة سمية الخشاب، وغادة عادل، وهذا شجّعها على ارتداء الأصفر، لافتًة إلى أنّها تردّ على جمهورها، عبر السوشيال ميديا، عكس أغلب الفنانين، على حد تعبيرها.

وعن اعتزالها الفنّ، قالت، إنّها فوجئتْ بهذه الإشاعة، إثر خلافات وقعتْ مع مدير أعمالها، وطليقها.

ونوّهتْ الفنانة المصرية، إلى أنّها شاهدت منشورًا على موقع التواصل الاجتماعيّ، يؤكّد أنّها قرّرت الاعتزال، فاضطرّتْ لحذف الحساب وتدشين آخر، لمنع هذا النّوع من الإشاعات.

واستطردتْ "ساندي"، أنّها فضّلت الصّمت، ولم تردّ على الإشاعات، لأنّها مرّت بفترة صعبة في حياتها، ثمّ خرجت، وكشفت الحقيقة بنفي الإشاعة، وأنّها ليس لها أساس من الصّحّة.

وبشأن أغنيتها "الرجالة ماتت في الحرب"، أكّدتْ، أنّها لم تقصدْ بها الإساءة للرّجال، وكلّ ما في الأمر، أنّها أثناء كتابة الأغنية، وجدتْ القافية تستدعي "الإفيه"، الخاصّ بـ"الرجالة ماتت في الحرب".

وأوضحتْ، أنّها قامتْ بتلحين هذه الأغنية، عن طريق الصّدفة، من خلال دندنتها في السّيارة.

وتحدّثتْ ساندي، عن أكثر الصّفات التي تكرهها في الرّجل، قائلًة: "البُخل والنكد".