أخبار المشاهير

3 أبريل 2019

ميرال كابلان تتعرض للاعتداء مجددًا من طليقها.. وهذا مصير الأخير!

تزوجت النجمة التركية ميرال كابلان من رجل الأعمال إرهان كانيغلو في العام 2011، وأنجبا ابنتهما في العام 2015، لكن في العام الماضي قررت المحكمة طلاق الطرفين بسبب تعدي إرهان المتكرر على زوجته.

وفي الأول من مارس الماضي قام رجل الأعمال " إرهان كانيوغلو " بالتعدي على بيت النجمة "ميرال كابلان " الواقع في مدينة "بودروم"، وقام بضرب والدتها، وأراد اختطاف ابنتهما، وفقًا لما نشرته ميرال عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع "خبر ترك"، قدمت زينب حاتمي محامية النجمة، شكوى ضد إرهان بسبب سوء المعاملة وتعديه بالضرب على والدة ميرال كابلان، وعلى الرغم من قرار محكمة الأسرة بابتعاد رجل الأعمال عن ميرال وعدم التعرض لها، صرحت ميرال أن زوجها السابق تعدى على المنزل مرة أخرى، وقام بتخريب مقتنيات المنزل.



كما طالبت النجمة التركية من المحكمة عبر محاميتها بحبس إرهان بسبب انتهاكه قرار محكمة إسطنبول بعدم التعرض لها.

وقررت المحكمة حبس إرهان لمدة 5 أيام بسبب قيامه بانتهاك قرار المحكمة، بحسب ما صرحت به المحامية زينب، ودخل إرهان كانيوغلو سجن "تشورلو" في الـ 29 من مارس الماضي.

والجدير بالذكر أن النجمة ميرال كابلان شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات أهمها: اترك ياقتي، زهرة الحب، الجميع، وقامت بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية.