أخبار المشاهير

3 أبريل 2019

سيلين ديون تختارُ حذاءً منمّقًا بالكريستال بقيمة 10,000 دولار على متن حافلة سياحيّة!

عندما نتحدّث عن السّفر بأناقة، فإنّنا نتحدّث حتمًا، عن المغنية الكندية سيلين ديون، والتي نشرتْ على حسابها في إنستغرام، يوم أمس، صورة لها، وهي تستقلّ حافلة سياحية، مرتدية زوجًا من أحذية بوت سان لوران، ذات الكعب العالي، المزيّن بالكريستال بطول الركبة. ويأتي البوت اللامع ، المُسمّى نيكي 105، بمقدّمة مدبّبة أنيقة، وكعب مخروطيّ، بطول 4 بوصات، ويبلغ سعره 10,000 دولار.



وقامت ديون بتنسيق الأحذية ذات الكعب العالي، مع بدلة الأوفرال الزرقاء، من قماش الدنيم، حيث قامتْ بطيّ الجزء العلويّ، وتثبيته حول الخصر، لتكشف عن توب تانك أبيض ورماديّ أسفلها. وأنهتْ إطلالتها بزوج من القفّازات الجلدية الكريمية، وقبّعة بيسبول مرصّعة بأحجار الرّاين، مطرّزة بكلمة "بوس"، وزوج من النظّارات الشمسيّة بنمط الطّيار، وأقراط الهوب الذهبية الكبيرة.



وعلى صعيدٍ آخر، كشفت المغنية الشهيرة مؤخرًا عن حصولها على لقب أحدث سفيرة عالمية لشركة مستحضرات التجميل لوريال باريس، وهو أول عقد لها مع شركة تجميل عالمية، وقد علقت عن الأمر قائلة: "لم أر أبدًا هذا الأمر قادمًا، خاصة في عمر 51 عامًا، عندما تظن أني قد انتهيت، فأنا بدأت للتو. سأنهي العروض في قصر سيزار و سأصدر ألبومًا جديدًا باللغة الإنجليزية وأذهب في جولة فنية، إن شراكتي مع لوريال باريس L’Oréal Paris هو بداية رحلة مدهشة جديدة بالنسبة لي".