أخبار المشاهير

31 مارس 2019

شاهدي كيف احتفلتْ منة فضالي بعيد ميلاد هاني البحيري!

احتفلتْ الفنانةُ منة فضالي بعيد ميلاد مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، بحفل بسيط أُقيم داخل أحد المراكب النيلية بمنطقة الزمالك في القاهرة.

"وشاركت منة فضالي متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام بصور من أجواء المناسبة التي حضرتها الفنانة دينا عبد العزيز، وأصدقاء من خارج الوسط الفني.



وكانت منة فضالي قد هنّأت هاني البحيري قبل إقامة الاحتفال، بكلمات رقيقة عبر حساباتها بالسوشيال ميديا، قالت فيها: "مش عارفه أكتب بجد أقول إيه 18 سنة أو أكتر مختصر الكلام هاني البحيري عشرة عمر وصاحبي الجدع وبحبه جدًا".

وأضافت "مش علشان هو مصمم أزياء ولا علشان أول حد وقف جنبي وعرفني بالمجتمع من وأنا صغيرة طول عمرك جدع وخدوم ربنا يحميك يارب وكل سنة وأنت طيب وعقبال 100 سنة كلها نجاح وتألق ودايما منور الدنيا بابتسامتك وشغلك ويارب صداقة لاخر العمر.. كل سنة وأنت هاني البحيري".



يُذكر أنه في 2007، انتشرت شائعة زواج منة فضالي وهاني البحيري، بعد صورة نشرتها فضالي في إحدى المجلات تظهر فيها بفستان زفاف في أحضان البحيري، بينما نفى الأخير تلك الشائعة قائلاً إنها كانت كذبة إبريل وأنه كان واجبًا على فضالي توضيح الأمر.

وكان آخر ظهور لفضالي مع البحيري في الدفيليه الذي أقامه مصمم الأزياء مؤخرًا وظهرت فيه نيكول سابا مرتدية الفستان المرصّع وثمنه 10 ملايين دولار.