أخبار المشاهير

31 مارس 2019

سمية الألفي توضح حقيقة انفصال نجلها أحمد الفيشاوي عن زوجته!

تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية أنباء تشير إلى انفصال الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن زوجته ندى الكامل، وما زاد من تكهنات البعض بطلاقهما، عدم وجود "ندى"، في قائمة المتابعين للفيشاوي، بحسابه عبر إنستغرام.

ولكن احتفاظ أحمد الفيشاوي، بصوره مع زوجته أثار الشكوك، فتواصلت "فوشيا"، مع الفنانة المصرية سمية الألفي، والدة أحمد الفيشاوي، إذ نفت كل ما أثير من أنباء حول انفصال ابنها عن زوجته، لافتًة إلى أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

واتهمت الفنانة المصرية، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم وراء هذه الشائعة بسبب جهل البعض باستخدام السوشيال ميديا، التي أصبحت "ناقوس خطر على المجتمع"، على حد قولها.



وأوضحت سمية، أن أي خلاف بين زوجين لا يعني انفصالهما، لافتًة إلى أن ندى، أغلقت حسابها؛ لأنها ربما تريد أن تأخذ هدنة، وهذه حريتها الشخصية التي يجب احترامها ولا يخترقها أحد.

وعن وجود خلاف بينها وبين زوجها، نوهت إلى أنها لا تعرف التفاصيل حول هذا الأمر، ولكن إغلاق ندى لحسابها أعطى الفرصة لترويج شائعة الانفصال.

يُذكر أن آخر منشور لأحمد الفيشاوي، عبر حساب زوجته في إنستغرام، والذي كان يشكر فيه زوجته على دعمها له، لم يظهر في حسابه بسبب إغلاق ندى لحسابها؛ ما تسبب في أنباء الانفصال بينهما.