أخبار المشاهير

31 مارس 2019

هكذا ردّ سعد لمجرد على هدية فضل شاكر "إنتي باغية واحد"؟!

قدم المطرب اللبناني فضل شاكر، هدية لصديقه المغربي سعد لمجرد، بغنائه "إنتي باغية واحد"، بتوزيع مختلف عما غناها لمجرد، حيث أدّاها شاكر بطريقته المشهورة في أغانيه؛ ما أعجب عددًا كبيرًا من متابعيه.

ونشر "شاكر" عبر حسابه على تويتر، مقطع فيديو له وهو يُغني أغنية "إنتي باغية واحد"، كهدية للفنان سعد لمجرد، وأرفقه بتعليق قائلاً: "حبيبي سعد".

وأعاد المطرب المغربي سعد لمجرد، نشر الأغنية عبر حسابه على إنستغرام، وأرفقها بتعليق: "هذه هدية من أغلى الهدايا، كل التقدير والشكر لحبيب الجماهير وحبيبي وصديقي الأستاذ فضل شاكر".

وتفاعل متابعو "لمجرد" مع غناء فضل شاكر لأغنيته، مُعربين عن شدة جمالها، قائلين: "ما شاء الله صوته وإحساسه روعة ما يتخير عنك وأنت إنسان طيب وتستحق كل ما هو جميل"، و"الله عليك يا سعد لي خليتي الأشقاء العرب يتكلمون ويغنون الدارجة المغربية الفضل كلو يرجع ليك في انتشار اللهجة المغربية".

جدير بالذكر أن آخر أعمال فضل شاكر الغنائية أغنية "حبيتك" التي طرحها بداية شهر مارس الماضي، وقبلها أغنية "مع السلامة" التي طرحها احتفالاً ببداية العام الجديد، عبر قناته على يوتيوب، كلمات محمد الرفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع علي أباظة، ثم طرح أغنية حبيتك بداية شهر مارس.