أخبار المشاهير

31 مارس 2019

إيمي سمير غانم تحتفلُ بعيد ميلادها في موقع تصوير مسلسلها الجديد.. وهكذا هنّأها حسن الرداد!

فاجأ عدد من الأصدقاء المقرّبين، الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، بالاحتفال بعيد ميلادها، وذلك في لوكيشن تصوير مسلسلها الرمضانيّ الجديد "سوبر ميرو".

وكان من أبرز الحضور، شهد رمزي، ابنة المنتج المصريّ الرّاحل، محمد حسن رمزي، وزوجها المنتج والمخرج، كريم السبكي، كما شارك في الاحتفال الفنان حمدي الميرغني، وعزة مجاهد، ابنة الفنانة فيفي عبده، وزوجها.

وحرص على حضور الحفل، شقيقتها الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلاميّ، رامي راضوان، كما حضرتْ والدتها الفنانة القديرة، دلال عبد العزيز.



وأحضر أصدقاء إيمي، "تورتة" عيد ميلادها منقوش عليها الأفيش الخاص بمسلسلها الجديد، "سوبر ميرو"، ونشرت إيمي صور الاحتفال من خلال خاصية "إنستغرام ستوري"، وكذلك نشرت صور بعض الهدايا التي قدمها لها أصدقاؤها.

من جهته، هنّأها زوجها الفنان المصريّ، حسن الرداد، فنشر صورة جمعتهما عبر "إنستعرام"، وعلقّ قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي.. بحبك".

وحرصتْ شقيقتها، الفنانة دنيا سمير غانم، على توجيه رسالة لها، حملتْ كلمات الحب، فنشرت صورًا لهما عبر إنستغرام"، وعلقّتْ: "كل سنة طيبة يا أجمل وأطيب وأحن وأخف دم بنت في الدنيا.. ربنا يخليكي ويحميكي".

يُذكر، أنّ إيمي سمير غانم، تنافس في رمضان المُقبل بمسلسل "سوبر ميرو"، وهو مسلسل كوميديّ تدور أحداثه حول شخصية "ميرو"، وهي بطلة خارقة، تعمل كصحفية في إحدى المجلات، وتمرّ بالعديد من المواقف الكوميدية، والمسلسل من تأليف محمد محمدي.