أخبار المشاهير

30 مارس 2019

معجب يفاجئ شما حمدان برسمها بطريقة مميزة.. وهذا رد فعلها!

فاجأ أحد المعجبين الفنانة الإماراتية شما حمدان، برسم صورة لها على لوحة سوداء تكاد تطابق ملامحها تمامًا؛ ما جعلها تبدي انبهارها وإعجابها الشديدين بلوحته، واعتبرته "بارعًا" في الرسم.

وشاركت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام، مقطع فيديو للفنانة شما حمدان، تقف بجوار شاب عشريني رسم صورة مميزة لها، وقرّرت إعطاءه أجرها، بعدما مدحته على براعته في إخراج صورة مقاربة لها إلى حد كبير.

وتفاعل متابعون مع الفيديو؛ إذ قالوا: "روعة روعة وإبداع من نجمة النجوم ونجم تشع في سماء الفن الفسيح"، وجاءت تعليقات كثيرة تشيد ببراعة الرسام وروعة اللوحة.

https://www.instagram.com/p/BvmdpqxhkSK/

جدير بالذكر أن شما حمدان، كانت أحيّت خلال عام 2018 مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية، والتي قدمت خلالها عددًا كبيرًا من أشهر أعمالها الغنائية المميزة، وكان آخرها مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي 88.

وأطلقت شما حمدان، مؤخرًا، أحدث أعمالها الغنائية تحت اسم "كذب من قال"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، والأغنية من ألحانها، وكلمات أحمد الصانع وتوزيع الموس.

وكانت "حمدان" أعلنت عن تحضيرها لديو غنائي مع الفنان العراقي سيف نبيل، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعهما وعلّقت عليها :"تصوير، ترقبوا الفيديو كليب"، دون أن تكشف أي تفاصيل عن العمل.