أخبار المشاهير

28 مارس 2019

محمود العسيلي يكشفُ سرّ فشل زيجاته.. ويؤكّد "المرأة لا تفهمني"!

قال الفنان المصريّ، محمود العسيلي، إنّه لا يستطيع أنْ يعيش الحياة الزوجية "المعلّبة"، لافتًا، إلى أنّه شخصية صعبة وحساسة بدرجة كبيرة.

وعن سرّ فشل زواجه مرتين، أكّد، أنّه لم يكن سعيدًا في الزّيجتين، ولهذا قرّر الانفصال، موضحًا، أنّ هذا لا يعني أنّ من تزوّجهما سيّئتان، مؤكدًا، احترامه وتقديره لهما.

وأضاف في مقابلة تلفزيونية، ببرنامج "حفلة 11"، الذي تقدّمه الإعلامية المصرية، سمر يسري، عبر فضائية "ON E"، أنّه يحبّ الخصوصية في حياته الشخصية، منوّهًا إلى أنّ أصدقاءه لم يعرفوا خبر انفصاله عن زوجته الأولى، إلا عندما قرّر الزّواج من الثانية.

وأرجع محمود العسيلي، سبب الطّلاق لعدم السّعادة، معتبرًا نفسه شخصية حساسة، ويحتاج إلى معاملة خاصّة، وأنّه من الصّعب أنْ تفهمه امرأة، مضيفًا، أنّ زوجتيه السابقتين لم تكونا "حساستين"، على حدّ وصفه.

وعن رؤيته للحبّ قال: "الحب بالنسبة لي مع الزوجة مبني على العطاء المتبادل وليس الحب غير المشروط، فالزوجة لا بد أن تعطي على قدر ما تأخذ والعكس".

وأكّد المطرب المصريّ، أنّه شخص "عصبيّ"، لكنّه ليس "غلّاط"، وليس من السّهل أنْ تتعامل معه أيّ امرأة، موضحًا: "عايز واحدة شاطرة جدًا تتعامل معايا".