أخبار المشاهير

28 مارس 2019

بيرين سات تُثير حيرة الجمهور بسبب إجابتها حول انفصالها عن زوجها كينان دوغلو!

يبدو أن حياة الفنانة التركية بيرين سات تشغل الصحافة وجمهورها بشكل كبير، خصوصًا مع تناقض الأخبار حول طلاقها من زوجها المغني الشهير كينان دوغلو.

فبعدما أثار عدم احتفال دوغلو بعيد ميلاد زوجته، وقيام سات من جانبها باستذكار حبيبها المتوفى في عيد ميلادها وحذفها بعض الصور التي تجمعها بزوجها، انتشرت أخبار تؤكد وجود مشاكل بين الطرفين قد تصل للانفصال.

إلا أن سات ودوغلو قاما بنفيها على طريقتهما الخاصة، إذ قام دوغلو بوضع زر الإعجاب على عدد من صور سات بالمقابل نشرت هي صورة تجمعهما.



وبعد فترة نشرت الفنانة التركية منشورًا تُهاجم فيه الرجال بشكل عام، وتم التقاطها من دون خاتم الزواج لتعود شائعات الطلاق للظهور من جديد.

كما رُصدت سات في أحد المقاهي العامة خلال اجتماع خاص من أجل مسلسلها الجديد، وهي تجلس إزاء طاولة بعيدة وبحالة يرثى لها، وقد قامت بتدخين 3 علب سجائر، والتزمت الصمت وقتها ورفضت الإجابة عن الأسئلة التي تخص زواجها؛ ما أكد للصحافة أن سات في طريقها للانفصال، خاصة بعد انتشار أخبار بحثها عن منزل جديد.

وبشكل صادم وغير متوقع، قررت سات يوم أمس الإجابة عن أسئلة الصحافيين حول حياتها الخاصة، إذ كشفت أنها بدأت بتصوير مسلسلها "الهدية" من إنتاج نتفلكس العالمية، وأكدت أن كل شيءٍ جميل ومميز، وعن طلاقها أجابت: "لا يوجد شيء من هذا الأمر"؛ ما أثار حالة من التساؤلات والفضول حول ما يحدث في حياة بيرين سات الشخصية، فيما توقع البعض أن تكون سات قد مرت ببعض المشاكل مع زوجها وتم حلها وعادا لبعضهما البعض.