أخبار المشاهير

26 مارس 2019

توبا بيوكوستون ترفض الحديث للصحافة خلال تواجدها مع حبيبها في المطار!

رصدت عدسات المصورين النجمة التركية توبا بيوكوستون خلال تواجدها في مطار أتاتورك مع حبيبها أموت أفيرجان، والذي يصغرها بما يقارب الـ 10 سنوات، وظهر الحبيبان خلال انتظارهما مدة ساعة من أجل الحصول على تذاكرهما للسفر إلى البندقية، وهما يحملان حقيبة واحدة.

فيما كانت بيوكوستون مُنشغلة بكتابة رسالة على هاتفها، رفضت إجراء أي حوار مع الصحافيين قائلة: "يا أصدقاء أكتب رسالة مهمة جدًا أرجوكم لا تشغلوني كي لا أنسى شيئًا سنتحدث في وقت لاحق".

ومن جانبه، رفض أفيرجان الحديث مع الصحافة بشكل قاطع قائلًا: "لا تسألوني شيئًا لو تريد ستتحدث السيدة توبا فأنا لن أقول شيئًا".



وعلى الصعيد الفني، انضمت النجمة التركية توبا بيوكوستون لمسلسل "النهضة العثمانية"، والذي ستقوم شركة نتفليكس العالمية بإنتاجه. المسلسل الذي يتكون من 6 حلقات ينتمي إلى فئة الأعمال التاريخية الدرامية، وستجسد بيوكوستون دور مارا والدة السلطان محمد الفاتح.

ويروي المسلسل قصة السلطان محمد الفاتح وفتح القسطنطينية، ويشهد هذا المسلسل عودة الفنانة التركية للدراما والتلفزيون بعد غياب فترة طويلة، بسبب انشغالاتها ببعض مشاكلها الخاصة بعد انفصالها عن زوجها النجم التركي أنور صايلاك، ودخولها بعلاقة حب مع أموت أفيرجان.