أخبار المشاهير

24 مارس 2019

أحلام تُقلد نادين نجيم ونجوى مُصرّة على "الكتف الواحدة".. إليكِ أحدث إطلالات النجمات!

مع نهاية كل أسبوع لا بد من جولة على أبرز إطلالات النجمات، فبعضهن أطل في فساتين لاقت إعجابًا وبعضهن الآخر لم يحالفه التوفيق.

أحلام



أطلت الفنانة الإماراتية أحلام بفستان طويل مطرز حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، خلال حفلها بالرياض، ويبدو أنه راق لأحلام الفستان الذي ارتدته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من قبلها ومن المصمم نفسه.

نادين نجيم



على غير عادتها، ظهرت نادين نجيم في إطلالة أقل من العادية بعدما عوّدت متابعيها على التأنق بأرقى الفساتين، فظهرت بفستان براق قصير مع شق لا يليق بطوله.

نجوى كرم



إطلالة مشرقة بلون مبهج للمطربة اللبنانية نجوى كرم، في فستان باللون البرتقالي، ولكن يبدو أن كرم لن تكف عن ارتداء موضة صيحة الكتف الواحدة، فلم تأت بجديد يذكر.

أصالة



اختارت أصالة لإطلالتها فستانًا من labourjoisie بالريش الأسود بالكامل، لكنه لم يخذلها كإطلالاتها التي اعتمدتها مؤخرًا، وكان كافيًا أن يبهر جمهور حفلها في السعودية.

شيرين عبدالوهاب



ورغم الانتقادات التي طالت شيرين خلال حفلها في البحرين إلا أنها لم تمنع تألقها في فستان باللونين الأسود والرمادي وتميز بقصة الكم الواحد من الترتر الفضي لاق بها.

نوال الزغبي



واختارت نوال الزغبي إطلالة من دولتشي آند غابانا والتي تألفت من قطعة تيشرت باللون الأبيض مطبعة بشعار العلامة الإيطالية، مع تنورة سوداء متوسطة الطول، وربما لم تناسب هذه الإطلالة المكشوفة عمرها.

مايا دياب



مايا دياب تعود لارتداء المثير من جديد بإطلالتها من نيكولا جبران بالبدلة الرجالية ذات الطابع الأنثوي، والمكشوفة الظهر بالكامل والقصيرة للغاية من الأمام، ناسبت أسلوبها الأنثوي.

سيرين عبدالنور



إطلالة سيرين عبد النور لعلها الأجمل في الحفل الذي أقامته الدار الفرنسية ديور Dior في دبي؛ حيث حضرت في فستان من ديور يتداخل فيه الدانتيل مع الشيفون، باللون الوردي الناعم ليتماشى مع اللون الوردي الذي غمر كل شيء في العرض.