أخبار المشاهير

24 مارس 2019

ويندي ويليامز تختفي عن الأضواء بعد معاناتها مع الإدمان والخيانة!

رغم البداية النارية لها في مطلع العام الجاري 2019، فإن الممثلة والمغنية، ومقدمة برامج "التوك شو"، الأمريكية الشهيرة ويندي ويليامز، اختفت بشكل غريب عن الأنظار خلال الفترة الماضية.

وقال موقع Celebrity Insider الأمريكي إن ويندي ويليامز بدأت عام 2019 بشكل رائع من خلال برنامج التوك شو الشهير The Wendy Williams، ولكنها اختفت فجأة؛ ما أثار العديد من التساؤلات.



وتصاعدت حدة التساؤلات بعد أن حصلت ويليامز على إجازة لمدة أسبوع، ولم تقدم برامجها، ثم طالت المدة لتثير شكوكًا جديدة، خاصة حول صحتها وقدراتها العقلية، في ظل معاناتها من الإدمان.

إلا أن ويليامز قررت الظهور والرد على تلك التساؤلات، وقالت: إنها قررت البقاء في مصحة علاجية؛ ما أكد صحة مخاوف أصدقائها، وأنها لا تزال "مدمنة"؛ ما تسبب في وجود مضاعفات على الصحة العامة بالنسبة لها، خاصة فيما يتعلق بالقدرات العقلية والجسدية.



وبحسب Celebrity Insider، فإن الأمر بالنسبة لويندي ويليامز لا يتوقف على الحالة الصحية فقط، ولكنه يمتد أيضًا إلى الأجواء الأسرية، خاصة في علاقتها مع زوجها.

وقال الموقع إن كيفين هانتر، زوج ويندي ويليامز، معروف بمغامراته النسائية، وأنه دائم الخيانة لزوجته، رغم أن الزوجين يحرصان دائمًا على الظهور العلني، وملامح السعادة تبدو عليهما، الا أن هناك خلافات شديدة بينهما، نتيجة خيانته لها.