أخبار المشاهير

19 مارس 2019

رغم خيانته.. كلوي كارداشيان تدافعُ عن تريستان تومبسون!

تمرّ كلوي كارداشيان، بفترة عصيبة حاليًا، خاصّة، بعد كشف فضيحة تريستان تومبسون لها، مع صديقة العالئلة، جوردن وودز، لكن على الرّغم من ذلك، تحاول كلوي تخطّي الأزمة، والمضي قُدمًا بحياتها، والاهتمام أكثر بابنتها ترو.

وعلى الرّغم من موجة الانتقادات، التي يتعرّض لها تريستان، منذ فضح خيانته لكلوي، الشّهر الماضي، إلا أنّ نجمة تلفزيون الواقع، تحرص على احترامه، خاصّة لأنّه والد صغيرتها ترو، البالغة من العمر 11 شهرًا فقط.



وبحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عبّرتْ إحدى متابعات كلوي، عبر تويتر، عن دعمها ومساندتها، وفتحت النار على تريستان، حيث قالت: "عزيزتي، فلتربي ابنتكِ بأفضل طريقة ترينها مناسبة لها، فكلّ ما تحتاجه هو أمّها، أنتِ تبلين حسنًا، فلتبقي رأسكِ مرفوعًا".

وعلى عكس ما قد تتوقعينه، لم تعبّر كلوي عن غضبها من تريستان، أو تشنّ هجومًا عليه في الرّدّ، بل دافعتْ عنه، وحافظت على احترامه، حيث ردّتْ قائلة: شكرًا لكِ عزيزتي، أنتِ لطيفة جدًا، ولكنّه أب جيّد لترو، فطفلتي المميّزة لن تعلق بيني أنا وتريستان، أعد بذلك".



وفيما يتعلّق بحالة كلوي، وما تمرّ به حاليًا، كشفتْ مؤخرًا صديقتها المقرّبة، الممثلة الأمريكية " مليكة حق"، أنّ كلوي تحاول بكلّ ما أوتيتْ من قوّة، أنْ تمضي قُدمًا وتتخطّى ما حدث، وقالت: "إنّها حقًا تُبلي بلاءً حسنًا".