أخبار المشاهير

24 فبراير 2019

مودل روز تبكي لهذا السبب.. وتُوجّه رسالة لمتابعيها!

لم تستطع الفاشينيستا السعودية، مودل روز منع نفسها من البكاء عندما علمت بوصول عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" إلى 10 ملايين شخص، موضحةً أن محبّة جمهورها الشيء الوحيد الذي يساعدها على تحمل الضغوطات التي تتعرّض لها.

وقالت، في مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "وصلت لـ10 ملايين متابع على (إنستغرام) صدق أنا مبسوطة ولازم أسوي حفلة.. ولازم أشكركم عشان لولا الله ثم أنتم ما كنت وصلت لأي شيء حبكم أديش يعطيني ثقة في نفسي واستمر وأعطي، لأنه لو أنا لحالي يد واحدة ما تصفق".

ثم بكت روز، قائلةً: "ما أبي أصيح.. بس صدق أوقات أمر بضغط مو طبيعي بس كلماتكم الحلوة تخليني أنسى كل شيء وأرميه ورا ضهري وأقول في ناس بتحبني وتدعمني. شكرًا شكرًا من القلب والله لايحرمني منكم".

وسبق ان أعربت الفاشينيستا السعودية مودل روز، عن غضبها من اتّهامات البعض لها، بأن الفيديوهات، التي تنشرها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعيّ، خلال ممارستها الرياضة بـ"الجيم"، الهدف منها، هو استعراض جسمها.

وقالت مودل روز في فيديو عبر صفحتها على "سناب شات" إنّها تقوم بتصوير التمارين التي تخضع لها، وخاصةً البسيطة، فليس كلّ جمهورها، له القدرة على الاستعانة بمدرب خاصّ، أو دفع تكاليف الاشتراك بصالة الألعاب الرياضية. لذا، تحاول أنْ تساعدهم، حتى يمارسوا الرياضة معها.

وأكّدت الفاشينيستا السعودية، أنّها إذا أرادت أنْ تستعرض جسمها، فإنها لا تحتاج إلى إجهاد نفسها، وممارسة الرياضة، ولكنّها تحاول أن تقدّم الفائدة للناس، مبديةً استغرابها الشّديد من إشادة وحبّ الناس للفتيات الأجنبيات، عندما يقمن بذلك، ويهاجمون في الوقت نفسه العربيّات.