أخبار المشاهير

21 فبراير 2019

سيرين عبد النور بميلادها الـ42.. هكذا بدأت فنّها وتتمنى تجسيد حياة الملكة رانيا!

تجمع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بين صفات الذكاء والناقدة بالفطرة، كما أنها محللة موهوبة، ولديها القدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة.

وتميل سرين إلى جعل كل شيء من حولها منظمًا؛ لأنها شخصية عملية وتهتم كثيرًا بالتفاصيل الصغيرة، فهي امرأة برج العذراء التي تجمع بين اللباقة والثقافة والأناقة والجمال، يحل عيد ميلادها في الـ21 فبراير كل عام، وبهذه المناسبة ترصد "فوشيا"، أبرز ما في حياتها.

1977 وُلدت سيرين عبد النور



ولدت في 21 فبراير 1977 الفنانة اللبنانية وعارضة الأزياء سيرين عبدالنور التي اشتهرت في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي "ليلة من الليالي"، عام 2004 وتعتبر سيرين، أن عرض الأزياء كان بابًا وطريقًا قادها إلى التمثيل والنجاح.

نشأة سيرين

ولدت سيرين عبدالنور، في عبادية قرب بيروت سنة 1977، ودرست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء.

زواج سيرين



تزوجت من اللبناني فريد رحمة عام 2007، ولها بنت تدعى تاليا ولدت في 10 يونيو 2011 وأنجبت طفلها الثاني في 17 مارس 2018 ويدعى كريستيانو.

بدايتها وكيف دخلت الوسط الفني

كان أول عرض أزياء تشارك به سيرين، يعرض ملابس خاصة بموسم "الكريسماس" لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، وظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي تم تصويره في لبنان ليعرض في السعودية، عام 1994 شاركت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية "كلام الناس".

وفي عام 1998 بدأت بالظهور عبر محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، بينما توجت عام 2002 كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة.

وحصلت النجمة عام 2003 على أول بطولة لها من خلال مسلسل "ابنتي" وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان "ليلة من الليالي".

دخلت السينما المصرية من أبوابها العريضة حينما شاركت في فيلم المسافر مع النجم العالمي نور الشريف الذي أنتجته وزارة الثقافة.

وذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم "رمضان أبو العلمين حمودة" مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008.

وظهرت كضيفة شرف في فيلم "دخان بلا نار"، الذي تم تصويره في بيروت وكان بإنتاج مشترك لبناني مصري.

تراوحت أدوار سيرين بين المسلسلات والأفلام وعادت 2009 للشاشة اللبنانية في دور البطولة في "الأدهم" مع أحمد عز.

حقيقة منع سيرين من دخول سوريا



عندما كانت الفنانة سيرين عبدالنور، تصور مشاهد مسلسلها الجديد "قناديل العشاق" كشفت تقارير إعلامية عن وجود أزمة بمنعها من دخول سوريا.

بعدها حدثت انفراجة للأزمة بتوجيه زهير رمضان، نقيب الممثلين السوريين، رسالة لشادية زيتون دوغان، نقيب الفنّانين المحترفين في لبنان، أكد خلالها دعم التلاقي الفني الراقي، بعد انتشار هذه الأنباء.

وبادر "رمضان"، بإعلان موقف داعم لسيرين، مشيرًا الى أنّ "أبواب دمشق وقلبها مفتوح للجميع"، مُشددًا على احترام التبادل الفنيّ بين نجوم لبنان وسوريا، وذلك في بيان صحفي نفى فيه أيضا منع سيرين من دخول سوريا، خلافًا لتقارير إعلامية أكدت منعها.

خلاف نادين نجيم وسيرين عبدالنور

قالت نادين نجيم، بطلة مسلسل "طريق" إنه لا يوجد سبب محدد لما يمكن تسميته خلافا مع سيرين عبدالنور، مؤكدًة أنها تطلق على الأمر "بعد" أي لا يوجد تواصل.

واتهمت بعض النشطاء على السوشال ميديا بتأجيج الوضع وتأزيمه بينهما، فيما هي سعيدة جدًا لأجل سيرين؛ لأنها تعرف أنها كانت تتمنى منذ فترة أن ترزق بصبي وقد حدث حيث أصبحت أمًا لكريستيانو، لافتًة إلى أنها كانت قريبة جدًا منها في فترة من الفترات.

الشخصية التي تتمنى تقديمها

تحدثت سيرين عبدالنور عن الشخصيات التي من الممكن أن تقدمها على الشاشة فقالت: "بحب مثل سيرة حياة واحدة لامرأة بحترمها وبقدر جهودها الإنسانية وهي الملكة رانيا".

سيرين تحب صوت شيرين

في إحدى الدردشات المباشرة، وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التحية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وقالت في فيديو على "تويتر"، إنها من أكثر الفنانات التي تحب سماع صوتها وأغنياتها وتتمنى أن يصل سلامها لشيرين.

إطلالة جريئة في كليب "عادي"

طرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عادي"، وظهرت بإطلالة جريئة وهي في حمام السباحة وترتدي المايوه.

أغنية الكليب صورتها سيرين مع جاد شويري وهي من كلمات وألحان مروان خوري، وصورت كفيلم قصير، مدته 8 دقائق في لبنان، بين منطقتي جبيل، وبيروت.

رفعت شعار لا للعنف ضد المرأة

رفعت سيرين عبد النور لوحة دعائية مكتوبا عليها "لا للعنف ضد المرأة" وذلك في المؤتمر الصحفي الذي انعقد في بيروت عام 2014 وحضره العديد من محبي سيرين ووسائل الإعلام.

وأعلنت سيرين من خلال المؤتمر عن كواليس برنامج "بلا حدود" الذي تبنى حملة ضد العنف ضد المرأة.

أجمل إطلالات سيرين عبدالنور

تتناغم النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، مع اللون الأحمر، حيث يليق مع لون بشرتها وشعرها، كما ظهرت بتصاميم من اللون الأبيض الملفت، كما يليق عليها اللون الأسود، وتركز على الظهور به بشكل لافت.