أخبار المشاهير

20 فبراير 2019

أول ظهور لأنغام بعد زواجها "السري" من أحمد إبراهيم

بعدما أثارت ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بزواجها "السري"، من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، ظهرت الفنانة المصرية أنغام، لأول مرة في الكويت.

وكان ظهورها في بروفات حفل بالكويت، ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، حيث نشرت صفحة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أول فيديو للفنانة أنغام، وهي داخل البروفات وبصحبة فرقتها الموسيقية.

وأعادت أنغام، نشر الفيديو عبر حسابها على "تويتر"، وظهرت فيه وهي تغني إحدى أغانيها المقرر أن تقدمها في الحفل، كما كانت تتناول أحد المشروبات، وتداعب أحد أعضاء فرقتها.

?ref_src=twsrc%5Etfw">February 19, 2019

 

ومن المنتظر أن تحيي أنغام حفلًا غنائيًا في دولة الكويت، وتحديدًا على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، 21 فبراير.

وكانت مصادر خاصة، كشفت لـ"فوشيا"، تفاصيل جديدة حول الزواج السري للفنانة المصرية أنغام، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي جاء بمثابة مفاجأة لجمهورها والوسط الفني، خاصة بعد زواجها مسبقًا بشكل سري من الفنان أحمد عز.

وقالت المصادر: "أنغام اشترطت على الموزع الموسيقي، تطليق زوجته كي تظهر معه في الوسط الفني، زوجة وحيدة وليس زوجة ثانية"، مضيفة أن أنغام تكبر زوجها بـ11 عامًا، إذ تبلغ من العمر 47 عامًا وهو 36عامًاً.

وأوضحت المصادر أن الزواج تم بشكل رسمي وسري في ليلة رأس السنة الماضية، مبينة أن الزوجين أدَّيا العمرة عقب الزواج، ثم ظهرا بأحد المولات الشهيرة في فرنسا بتاريخ الـ 19 من كانون الثاني/ يناير الماضي، وهو يوم عيد ميلاد أنغام، إذ احتفلا سويًّا بهذه المناسبة، على أن يتوجّها معًا إلى الكويت لإحياء حفل غنائي الأربعاء.

وتحدثت المصادر عن خلافات بين الموزع الموسيقي وزوجته الأولى، التي نقلت للمستشفى في حالة نفسية وصحية سيئة، بمجرد علمها بخبر زواج زوجها من أنغام.

ولم تشر أنغام إلى أيّ تفاصيل بخصوص هذا الزواج، رغم ما نشر في هذا الصدد، إذ لازالت صفحتها تنشر "برومو" ألبومها الجديد.

يذكر أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، تعاون مع أنغام في ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًّا"، إذ وزع لها 6 أغانٍ في هذا الألبوم، المقرر طرحه في الـ 21 من شباط / فبراير الجاري.