أخبار المشاهير

20 فبراير 2019

جوردن وودز.. حبيب كلوي كارداشيان يخونها مع صديقة شقيقتها كايلي!

تتوالى الأحداث الصّادمة في عائلة كارداشيان خِلال أسبوعنا الحالي، وما هي إلّا ساعات قليلة من هَجْر كلوي كارداشيان لحبيبها ووالد طفلتها "تريستان تومبسون"، حتّى صَدَر تقريرٌ صادم يكشف السبب وراء انفصالهما.

فبحسب موقع TMZ الأمريكي، خانَ تريستان حبيبته كلوي كارداشيان مع واحدة من أقرب الفتيات لعائلة كارداشيان، وهي "جوردان وودز" الصّديقة المُقرّبة لأخت كلوي غير الشّقيقة "كايلي جينر"، إذ جاءَ في التّقرير بأنّ جوردان كانت في منزل تريستان يوم الأحد الماضي وحضرت الحفل الذي أقامه فيه، لكنّها بقيت هُناك حتّى السّاعة السّابعة صباحًا، وبحسب شهود عيان، شوهدت في وضعٍ حميمي مع تومبسون.



وبعد صدور هذه التّقارير، غرّد تريستان ردًّا عليها قائلًا: "أخبار مُزيّفة"، لكنّه سُرعان ما مسح هذه التّغريدة، كما أنّ حبيبته السّابقة كلوي وصديقتها المُقرّبة "مليكة" أكّدتا هذه الأنباء بشكلٍ غير مُباشر، وذلك عن طريق نشرهما اقتباساتٍ مُبطّنة عبر حساباتهما في السوشال ميديا.



لم تُصدّق كايلي جينر ما سمعته من أنباءٍ صادمة في بداية الأمر، لكنّها حاولت التّحقق من صحة الحادثة من بعض الأشخاص الذين حضروا الحفل في منزل تريستان، وهو شيءٌ شبه مؤكّد، وهي الآن في حالةٍ يُرثى لها، وصداقتها لجوردان في المِحك.



يُذكر أنّ كلوي كارداشيان قد شوهدت لأوّل مرّة بعد ساعاتٍ قليلة من فضيحة خيانة تريستان، حيث كانت ترتدي إطلالة بدلة بيضاء، كما حاولت أن تبدو طبيعية والابتسامة الباهتة مرسومة على وجهها، علمًا بأنها كانت في طريقها إلى استديوهات كانييه ويست في كالاباساس، برفقة شقيقتها الكُبرى كورتني كارداشيان.