أخبار المشاهير

17 فبراير 2019

هل يوجد خلافات "عائلية" بين أصيل هميم وخالتها سهير القيسي؟

على الرغم من أن وسائل الإعلام العراقية المحلية قد كشفت في وقت سابق أن الفنانة العراقية أصيل هميم هي ابنة أخت المذيعة سهير القيسي، إلا أن الأمر بقي طي الكتمان خارج أسوار العراق.

وبعد عام 2018 بدأت أصيل بالتحول إلى نجمة جماهيرية في الخليج، من خلال نجاحاتها المتلاحقة على الساحة الفنية، لتبدأ تفاصيل حياة أصيل الشخصية بالظهور إلى العلن، كأخبار عن عائلتها وعلاقاتها.

ومن خلال متابعة حساب أصيل على تويتر، استطاعت "فوشيا"  الحصول على تغريدة قديمة لأصيل تعود لعام 2012، ربما لم يلحظها كثيرون، تحدثت فيها عن خالتها سهير القيسي.



واتضح أيضا أن أصيل هي ابنة الفنان والملحن العراقي المعروف كريم هميم، الذي يعمل الآن مديراً لأعمالها الفنية.

من جهة أخرى ورغم العلاقة العائلية التي تربط القيسي بأصيل هميم، إلا أن كلتيهما لم تتحدثا عن تلك العلاقة أمام الملأ، بل حرصتا على عدم الظهور سوياً أو دعم بعضهما بأي شكل من الأشكال، رغم أن أصيل تعيش حالة انتعاش فنية كبيرة بينما تعيش القيسي فترة ركود مهني منذ أن غادرت تلفزيون العربية، حيث لم تنتقل حتى اليوم لأي شاشة أخرى.

ومن الواضح أيضا أن سهير تقيم حاليا بالإمارات، أما أصيل فهي مقيمة في قطر، ولم يسبق أن شاهدهما المقربون تزوران بعضهما في الإمارات أو قطر رغم كثرة تنقلاتهما الكثيرة بين البلدين؛ ما يثير الشكوك حول وجود خلاف بينهما أو ربما قطيعة إعلامية وفنية وعائلية!