أخبار المشاهير

28 يناير 2019

روان بن حسين تحذف تفاصيل تعرُّضها للخيانة من خطيبها.. وتُوجه رسالة له!

تراجعت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، عن اتهامها لخطيبها بالخيانة، وحذفت الصور التي قامت بنشرها فجأة لحبيبها عبر صفحتها على إنستغرام، إلى جانب صورة الفتاة التي أعلنت أنه خانها معها رغم عدم ذكرها من قبل أنها مرتبطة عاطفيًا.

ونشرت روان رسالة جديدة مليئة بالحزن بعد انفصالها عن خطيبها، مرفقة بصورة لباقة كبيرة من الورود الحمراء، علقت عليها قائلة: "إلى أكثر شخص في هالدنيا يعرفني، هذا كل ما تبقى لي منك.. أتمنى إنها تستحق كل ذكرياتنا، الأماكن التي زرناها، الوجوه التي عرفناها معًا، الوعود، الحب ووجع الفراق".



وفجرت روان بن حسين مفاجأة لمتابعيها؛ إذ أعلنت تعرُّضها للخيانة من قبل خطيبها، وهي المرة الأولى التي تذكرُ فيها خبر ارتباطها للجمهور، وكانت دائمًا تتحدّث عن مواصفات فتى أحلامها المستقبلي وكأنه غير موجود.

ونشرت روان صورةً لها لأول مرة على "إنستغرام" مع خطيبها الذي ظهر وهو يحتضنها خلال جلوسه بجوارها في السيارة، ويبدو واضحًا خاتم الخطبة الذي يرتديه بيده.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية في تعليقها على الصور أنها تعرّضت للاحتيال والخيانة من قبل خطيبها هذا الصباح، كما نشرت صورة حبيبته الجديدة التي خانها معها.