أخبار المشاهير

28 يناير 2019

بينهنّ ليدي غاغا وماندي مور.. شاهدي إطلالات النجمات في "2019 SAG Awards"!

أُقيم يوم أمس الأحد حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة "2019 SAG Awards" بدورته الـ 25 والذي يُعد واحدا من أهم حفلات الجوائز في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتألقت النجمات العالميات على السجادة الحمراء في الحفل، حيث حرصن على ارتداء أفخم الفساتين والإكسسوارات من تصميم أكبر دور الأزياء العالمية.

ونستعرض هنا عددا من إطلالات النجمات في الحفل والذي يتم من خلاله تكريم أفضل الأفلام والمخرجين والممثلين:

الليدي غاغا



اختارت النجمة العالمية ليدي غاغا فُستانا أبيض ماكسي بفتحة جانبية من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، وتميز الفستان بطيات أضفت عليه لمسة جميلة من ناحية الخصر، وياقة على شكل حرف V.

ماندي مور



تألقت بفستان كلاسيكي طويل بشاحط طويل على الأرض، وتميز الفستان بقصة الكتفين المنسدلتين، وزينت أطرافه في القسم العلوي بحبات الكريستال اللامعة.

إيميلي بلانت



اختارت إيميلي بلانت لإطلالتها فُستانا براقا باللون الوردي وبقصة مميزة من ناحية الأكمام من تصميم العالمي "مايكل كورس".

إيما ستون



تألقت ستون ببنطلون باللون الأسود تميز بقصته العريضة من الأسفل، مع توب باللون الذهبي بكم واحد وتميز بياقة على شكل ربطة من لويس فيتون.

ميشيل بوه



اختارت بوه مصمم الأزياء العالمي اللبناني إيلي صعب من أجل إطلالتها في هذه المناسبة، حيث تألقت الفنانة الماليزية بفُستان باللون الفضي مُزين بتطريزات لامعة من الأعلى، أما القسم السفلي فجاء من الريش بالكامل.

كاثرينا زيتا جونز



تألقت كاثرينا بفستان عصري باللون الأزرق النيلي، بفتحة على شكل حرف V من ناحية الصدر وكمين من القماش الشيفون مُزينة بالزخارف والتطريزات مع فتحة جانبية طويلة، والفستان بتوقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد.