أخبار المشاهير

27 يناير 2019

هل رفضتْ عائلة عقيل الرئيسي زواجه من فرح الهادي؟

كشف الفنان الكويتيّ، عقيل الرئيسي، عن حقيقه رفض أهله زواجه من مواطنته الفنانة، فرح الهادي، وتوتّر العلاقة بين الطرفين، مؤكدًا، أنّ هذا الكلام، لا يمتّ للحقيقة بصلة.

وردّ الرئيسي على سؤال أحد متابعيه، عبر إنستغرام، حول هذا الموضوع، قائلًا: "دراما قريب بسوي أقوى عزيمة في بيتنا أهلي وأهل فرح وبشوف ويه الي يقولون جذي".



أما عن الاتّهامات الموجّهة لهما، بتصنُّعهما الحبّ، والتمثيل على متابعيهما، عبر مواقع التواصل، من أجل تحقيق الشُّهره، فعلّق قائلًا: "بنشيب وهدول على نفس المنوال.. ما عندي رد.. وندور شهرة!..ترى المشهور ما يدور على الشهرة شبعنا شهرة".



وتحدّث الفنان الكويتيّ، عن أكثر الصِّفات التي تميّز زوجته، معلقًا: "وايد أشياء ممكن أكثر شيء الطيبة وحبها لي وثقتها فيني".

واعترف بأكثر شيء ندم عليه في حياته، قائلًا: "أكثر شيء ندمت عليه هو إني أعطي الناس أكثر من حقها".



وكان عقيل الرئيسي، كشف سرّ نجاح زواجه، من مواطنته، فرح الهادي، مؤكّدًا، على أنّ الثّقة المتبادلة بينهما، لعبتْ دورًا كبيرًا في استمرار علاقتهما الزّوجية.

وقال عقيل، في مقطع فيديو له، عبر حسابه في سناب شات: "كنت بقول لفرح إني أحمد ربي إن ثقتي فيكي عمياء وإنتي ثقتك فيني شيء يحرج.. الله لا يهزها.. عندنا ثقة عمياء في بعض كأننا نعرف بعض من ألف سنة".