أخبار المشاهير

22 يناير 2019

نبيلة عبيد تحتفلُ بعيد ميلادها الـ74 مع النّجمات.. وهكذا بدا شكلها!

احتفلتْ الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، بعيد ميلادها الـ74، في مكان عام، وسط حضور عدد من أفراد عائلتها، وأصدقائها الفنانين.

ونشرتْ نبيلة عبر حسابها في إنستغرام، مجموعة صور من حفل عيد ميلادها، تألّقتْ خلالها بالشّعر الأحمر، وفستان يحمل نفس اللّون، منحها إطلالة رائعة، بدتْ خلالها أصغر سنًا.



والتقطتْ عبيد صورًا مع بعض الفنانين، الذين حرصوا على الاحتفال معها بعيد ميلادها، منهم، الإعلامية بوسي شلبي، والنجمة دلال عبد العزيز، وابنتها الفنانة دنيا، وغيرهم.



ووجّهتْ الفنانة المصرية، الشكر لمن شاركها لحظات الاحتفال، ولجمهورها قائلة في تعليق لها على إحدى الصور: "شكرًا على حبكم وعلى الفرحة اللي بتزرعوها بداخلي".

وكانت نبيلة عبيد، قد لمع اسمها في حقبة الستينيات من القرن الماضي، حيث كان أوّل دور لها في فيلم "مفيش تفاهم"، واكتشفها المخرج عاطف سالم، لتتزوّجه فيما بعد، ويقدمان سويًا عدّة أعمال فنية، حتى أصبحت إحدى بطلات السينما في السببعينيات، وقدمت أوّل دور بطولة لها بفيلم "رابعة العدوية".



ودخلت نبيلة في صراع فنيّ، مع الفنانة نادية جندي، حتى لقّبت بـ"نجمة مصر الأولى"، فيما حصلتْ الأخيرة على لقب "نجمة الجماهير"، وذلك في الفترة التي كانت كلّ منهما يجسّدان دور البطولة المطلقة، ممّا جعل المنافسة بينهما، شديدة في ذلك الوقت.

وبعيدًا عن صراع الألقاب، بين كلتا الفنانتين، فنبيلة عبيد تخطّتْ أعمالها الفنية حاجز الـ100 عمل، تنوّعتْ بين سيطرة للشاشة الفضية، نالت بسببها لقبها المُفضل، وبين مشاركات على استحياء على الشاشة الصغيرة، عرّضتها لانتقادات واسعة، بسبب جرأتها، منها "الراقصة والطبال" و"الراقصة والسياسي"، و"قصاقيص العشاق".