أخبار المشاهير

22 يناير 2019

حلا نورة تكشفُ عن وزنها وطولها.. وتؤكّد: متابعيني حقيقيون ولكن!

كشفتْ الفنانة السعودية، حلا نورة، عن سبب تسميتها بهذا الاسم، موضّحة، أنّه مع بداية ظهورها عام 2008، أطلقتْ علي نفسها اسم "حلا" ولكن الجمهور كان يختلط عليه الأمر بينها، وبين فنانات أخريات، فقرّرتْ أن تضيف اسمًا جديدًا على "نورة"، وهو الاسم الأصليّ، لكي يصبح مركبًا، وجديدًا، وغريبًا.

وقالت حلا، في مقابلة تلفزيونية، إنّ بدايتها الفنية كانت في مجال الغناء، اذْ أصدرتْ 3 أغانٍ لم يحالفها النجاح، مشيرةً، إلى أنّ المطرب يحتاج إلى منتج ناجح وقويّ، يدعمه، لأنّها لا تستطع الإنتاج لنفسها.

وأكّدتْ "نورة"، أنّها لم تفكّر يومًا في شراء متابعين على مواقع التواصل الاجتماعيّ، مثل بعض المشاهير، لافتةً، إلى أنّ لديها 800 ألف متابع على إنستغرام، ولكن أكثر ما يضايقها، أنّهم لا يتفاعلون معها بالشّكل المناسب، رغم أنّهم حقيقيون.

وأشارتْ الممثلة السعودية، إلى أنّها لم تقصد إهانة الفنانة الهندية "كاترينا كيف"، بعدما رفضت التشبّه بها، ووصفتها بأنها "أم الكاري"، لافتةً، إلى أنّ كثير من متابعيها اتّهموها بالعنصرية، رغم أنّها كانت تتحدث بتلقائية، دون قصد.

وبيّنتْ حلا أنّ 80% من فيديوهات "سناب شات"، الخاصّة بالنّجوم تُعدّ "تمثيلا"، وهدفها استفزاز المتابعين، للحصول على عدد أكبر منهم ولفت الأنظار على السوشال ميديا.

وقالت، إنّها تحبّ الرّياضة، ولكن تفضّل تناول الطعام أكثر، مؤكّدة، أنّ الطعام الخليجيّ، يعتبر دسمًا، ويتسبّب في زيادة الوزن، وتحاول الالتزام بنظام معيّن، ولكنّها لا تستطيع. مضيفةً، أنّ وزنها الحاليّ 69 كغم وطولها 157 سم.