أخبار المشاهير

13 يناير 2019

خالد يوسف يعلّقُ على تسريبته مع ياسمين الخطيب.. ويؤكّدُ: أنا وعائلتي أكبر من ذلك!

في أوّل تعليق له، عقب تداول صورته على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، يظهر فيها، وهو يحتضن الإعلاميّة والكاتبة، ياسمين الخطيب، أكّد المخرج المصريّ، وعضو مجلس النّواب، خالد يوسف، أنّه يتعرّض إلى حملات مُمنهجة، وإشاعات مُغرضة، تهدف للنيل منه، ومن أسرته.

وقال يوسف، عبر تويتر: "تعودت على حملات ممنهجة وشائعات مغرضة وقد كنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".


 

وجاء تعليق المخرج المعروف، بعد ساعات من البيان، الذي نشرته الإعلاميّة، ياسمين الخطيب، عبر حسابها على "فيسبوك"، تعترف فيه، بزواجها من المخرج، خالد يوسف.

وقالت ياسمين في بيانها: "منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي".

وأضافت: "فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان، و‫اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا، ويعبث بمصائرنا، ضاربًا بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بخالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين".



واختتمتْ: "‫فإذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، إنما يُسيء لناشريها".