أخبار المشاهير

12 يناير 2019

بدرية أحمد تهدد بملاحقة مهاجميها قضائيًا.. وتسب: "أبو اللي علمكم السناب"

شنت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد هجومًا عنيفًا على مهاجميها الذين يوجهون لها العديد من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها عندما ارتدت الحجاب تمت مهاجمتها وعندما خلعته هاجموها أيضًا.

وقالت بدرية  في فيديو على سناب شات: "إذا ضحكنا أو سولفنا قالوا عنا سكاري.. أبو اللي جابكم.. مسخت السلفة.. واللي يتكلم عن الناس هذا فيه نقص كبير ولازم يروح يتعالج".

وهددت أحمد بمقاضاة كل حسابات سناب شات التي هاجمتها حتى تأتي أمهاتهم تبكي لها للعفو عنهم، مضيفة: "لأبوكم لأبو اللي جمعكم لأبو اللي علمكم السناب والإنستغرام".

وتعجبت بدرية أحمد من تلقيها نصيحة من أحد متابعيها بالتوجه للشيوخ حتى يقرأوا عليها قرآن، لأنها أصبحت تعاني من انحدار أخلاقي، مؤكدة أنها لا تفعل شيئًا من أجل كل هذه الانتقادات.

وأضافت أنها قابلت العديد من المرضى بحياتها ولكن مثل المنتقدين الذين يهاجمونها حاليًا لم تر مثلهم أبدًا، مشددة على أنها لن تصمت بعد ذلك على أي هجوم.

وكانت الفنانة الإماراتية واجهت اتهامات بـ"السكر" من جانب عدد من نشطاء السوشال ميديا بعد نشرها فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" تتحدث فيه بشكل غير طبيعي وترقص أمام المرآة.

وظهرت بالفيديو المثير للجدل أيضًا خلال نومها على الأريكة بمنزلها، إلى جانب تصويرها لقدميها بشكل خارج عن المألوف.