أخبار المشاهير

10 يناير 2019

غدير السبتي تكشفُ حقيقة طلاقها من أحمد الفردان.. فماذا قالت؟

كشفتْ الفنانة الكويتية، غدير السبتي، حقيقة ما تردّد مؤخرًا، على بعض الصّفحات الفنية الكويتية، على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بشأن انفصالها عن زوجها المخرج، أحمد الفردان، بعد مرور أقلّ من عام على زواجهما.

وقالت غدير السبتي، في فيديو، على سناب شات، إنّها تلقّتْ العديد من الرّسائل من جانب متابعيها، تتساءل عن حقيقة وجود خلافات، ومشكلات بينها، وبين زوجها، بسبب قلّة ظهورهما معًا، مؤخرًا، في أيّ صور، أو منشورات عبر صفحاتها على مواقع التّواصل، مؤكّدة، أنّه لا يوجد خلافات بينهما مطلقًا.

وأوضحتْ، أنّ زوجها المخرج البحريني الشّهير، لم يستقر بعد في الكويت، وكلّ عمله ما زال في البحرين، في حين هي مقيمة بالكويت، بسبب أعمالها الفنية، وبالتّالي، يضطرّان إلى الابتعاد أحيانًا، عن بعضهما، وسيستقرّان معًا بالكويت، الفترة المقبلة.

وقامت غدير السبتي، بتوجيه سؤال لزوجها، الذي ظهر صوتيًا فقط، بالفيديو معها، عن موعد استقراره بالكويت، فردّ قائلًا: "إن شاء الله قريبًا".

وكانت الفنانة غدير السبتي، قد احتفلتْ بزواجها من المخرج البحرينيّ، أحمد الفردان، في شهر فبراير الماضي، وهي بالأساس أمّ لشاب وشابّة من زواجها الأوّل وهما: أسماء، وعبدالوهاب.