أخبار المشاهير

9 يناير 2019

كابتن ريما تنتصر لملكة جمال الجزائر.. و"تقصف" زفاف فرح وعقيل!

فتحت الإعلامية السعودية ريما عبدالله، الشهيرة بـ"كابتن ريما" نجمة تطبيق سناب شات، النار على المجتمع العربي وغالبية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة إياهم بـ"السطحية والتفاهة".

وقالت ريما في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في "سناب شات": "خديجة بن حمو ملكة جمال الجزائر اللي جاتها كمية انتقادات وقذف وشتم وعنصرية، والله في ناس غريبة سبحان الله فيكم، التفاهات هي الي بتأثر فيكم".

وأضافت: "زي ما شُفنا الفرح الثاني لعقيل الرئيسي وفرح الهادي، اللي ما له طعم ولا هدف ولا معنى ولا لون وفاضي، شوفنا الفيديو وانتشاره عالمي وأصبح حديث الساعة".

وتابعت: "والناس اللي يقولوا شوفتوا فستان فرح وبدلة عقيل، وشوفتوا الزفة والديكور حق الفرح، كان ولا أروع والكلام ولا أجمل على شيء تافه وسخيف".

وواصلت: "وها دي الإنسانة المسكينة الي انتخبوها وخلوها ملكة جمال الجزائر عشان عقليتها وأسلوبها وثقافتها، قذفوها وشتموها واتكلموا على لونها؟!".

وأردفت الإعلامية السعودية: "لهالدرجة صار في عندنا مجتمع أو فئة من المجتمع كبيرة مو سهلة سطحية وتافهة؟، أي شيء تافه ينتشر ويطلع عالقمة ويتمدح، حتى بما فيهم أنا لو اتكلمت عن موضوع تافه وطلعت فيديوهات برقص فيها بتصير حديث الساعة عالسوشال ميديا".

وتابعت ريما: "مو بتكلم بس على فرح وعقيل، بحبهم ولا أكرههم ولا في أي شيء بيني وبينهم، انتقد بس التفاهة الي سووها وانتشرت وكيف صارت رقم واحد في السوشال ميديا إلى الآن، وهذه المسكينة الضعيفة ملكة جمال الجزائر تركوا عقليتها وثقافتها وراحوا للونها وشكلها وكأن هذا الشيء بيدها وهي من خلق الله سبحانه وتعالى".

واختتمت: "في النهاية الإنسان جميل بأخلاقه، بنات كونوا خديجة بن حمو، على قد ما تعرضت له من نقد وشتم وسب عنصرية إلا أن ما شاء الله عليها صامتة علمت كل مرأة في العالم كيف تكون إنسانة واثقة من نفسها ولا يهمها أي حد، فكوني واثقة من نفسك اتعبي واوصلي وانجحي والكلاب تنبح والقافلة تسير".

يذكر أن النجمين الكويتيين فرح الهادي وعقيل الرئيسي أقاما حفل زفاف للمرة الثانية، في ذكرى زواجهما الأولى، التي وافقت يوم 31 ديسمبر 2018، وأثار جدلًا واسعًا بسبب التكاليف الباهظة للحفل، في الوقت الذي سخر غالبية النشطاء من ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو، وشككوا في أحقيتها في الفوز باللقب.