أخبار المشاهير

8 يناير 2019

الجمهور يُطلق اسم الحلوين على "ما فيي" ويُشبّهه بهذا المسلسل التركي!

بدأت قناةُ أبو ظبي يوم أمس بعرض أولى حلقات المسلسل العربي "ما فيي" من بطولة السوري معتصم النهار واللبنانية فاليري أبو شقرا.

واستطاع المسلسل ومن حلقته الأولى إثارة ضجّة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل نشطاء هذه المواقع مع العمل متوقّعين له النجاح ومشيدين بأولى حلقاته.

وعبر تويتر علّق عددٌ كبيرٌ من روّاد الموقع عن العمل، فالبعض قارنه بالدراما التركية الشهيرة "جسور والجميلة" وقالوا أن الحلقة الأولى تكشف عن شبه في أحداث العملين، في الوقت الذي رأى عددٌ كبيرٌ منهم أن العمل بشكل عام يشبه الدراما التركية، وأنه يحوي قصة حب مميزة وسط أحداث وقصص كثيرة.

https://twitter.com/werqdgmilcmo1/status/1082380793475989504

وعلى صعيدٍ آخر أطلق مجموعة من روّاد تويتر على المسلسل اسم "الحلوين" بدلًا من "ما فيي" وذلك بسبب وجود عدد كبير من النجوم والذين يتمتّعون بجمال مميّز ومُلفت.

ويبدو أنّ العمل والذي تقوم بإخراجه رشا شربتجي وقامت بكتابته كلوديا مارشليان ويُعرض بشكل حصري على أبو ظبي قد يُحقق نجاحًا كبيرًا إذا ما استمرّت الأحداث على نفس وتيرة الحلقة الأولى، وهو الأمر الذي يؤكد أن قرار شركة الإنتاج "برودكشن صباح إخوان " بعرضه خارج الموسم الرمضاني هو قرار صائب ولمصلحة العمل والذي يتصدّر لبطولته نجمان في عمر الشباب لم يسبق لهما خوض البطولة المُطلقة في السابق.

والجديرُ بالذكر أن مسلسل "ما فيي" يُعرض على قناة أبو ظبي من الأحد للخميس الساعة الـ 10 بتوقيت السعودية.