أخبار المشاهير

7 يناير 2019

الدكتورة خلود تُواجه انتقاداتٍ حادةً بسبب حملها.. بماذا ردّت؟

واجهت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، العديد من الانتقادات اللاذعة بسبب استمرار نشرها لصور جلسات تصوير وهي حامل، والتي كان آخرها الصورة التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، معلقةً: "اللهم سهل عليّ ما تبقى من حملي، وهون عليّ ولادتي وأرزقني لذة احتضان جنيني".

ومن ضمن الانتقادات الجارحة، قالت إحدى متابعاتها: "بصراحة راح أحذفك الحين طفشنا كل شوي حمل وحمل درينا ومبروك وتولدي بالسلامة خفي على نفسك يا خلود اذكري الله على نفسك السالفة، عرفنا حامل لكن أنتي سويتي استعراض بذا الحمل في ناس تتمنى ما لقت خافوا الله بمشاعر الناس قدري مشاعر الناس تكفي صورة واحدة وعبارة واحدة وبس".

وعلّقت متابعة: "خلص عاد، حسستينا أول واحدة بالعالم تحمل بتوأم"، ووافقتها الرأي أخرى: "غثيتينا ترا كأنك أول آدميه تحمل وتولد بتوأم".

وطالبتها إحدى متابعيها بالتوقف عن نشر صورها وهي حامل، قائلةً: "خلاص عاد صجيتينا أنت وذا الدادا الي في بطتنس كان محد قد حمل غيرتس أعوذ بالله".

ومن ثم قرّرت الدكتورة خلود أن تردّ على هذه الانتقادات، معلقةً: "أولا شكراً حبايبي على حبكم ودعواتكم.. ثاني شي اللي يقولون أول واحدة تحمل كأنه ما حدا حمل غيرها حتى القطاوة تحمل.. يلا أنا حرة كيفي وحسابي.. وأنا حرة اللي موعاجبها لا تضيفني".

وتابعت: "المشكلة مو عاجبهم ويتابعون شو هالنفاق.. والله أنا ما أقدر أتابع واحدة ما أحبها يلا اللي مو عاجبه ما يتابعنا.. انتهى الموضوع.. الله يكفينا شركم".

يُذكر أن الفاشينيستا الكويتية، ونجمة مواقع التواصل الاجتماعيّ الدكتورة خلود، كانت قد أعلنت عن المفاجأة التي كانت تحضّرها لزوجها أمين، وجمهورها، وهي حملها بتوأم.

وأقامت الدكتورة خلود، حفلاً كبيرًا، مرتديةً فستانًا أبيض، في غاية الأناقة، يُبرز بطنها المُنتفخ، لكي تكشف عن نوع الجنين.

وشوّقتْ خلود زوجها للمفاجأة، من خلال إحضار بالون أسود كبير، ثمّ قامت بـ"فرقعته" ، وتطايرتْ منها بلالين كثيرة، باللونين الأزرق، والورديّ، وهو ما يعني أنّها حامل بتوأم؛ ولد، وبنت.