أخبار المشاهير

6 يناير 2019

رانيا يوسف تستغلُّ "فستانها" للترويج لمسابقة بين متابعيها!

أثارت النجمةُ المصريةُ رانيا يوسف، سُخريةَ متابعيها على "إنستغرام"، حيث نشرت صورةً بفستانها الذي أثار الجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وأعلنت عن مسابقة جديدة بين متابعيها.

المسابقة تأتي بمناسبة احتفال رانيا بوصول صفحتها لمليون متابع، حيث أكّدت أنها ستختار شخصًا من متابعيها لقضاء يوم تصوير معها.

وكتبت النجمة المصرية في الإعلان: "قربنا نوصل للمليون وواحد من المتابعين هيكسب فرصة لحضور يوم تصوير معايا، من خلال الاختيار بشكل عشوائي من المليون فولورز.. تابعونا عشان تعرفوا مين الكسبان، شكرًا على حبكم ودعمكم الدائم".

إعلان تفاصيل المسابقة جعل مُتابعي رانيا يَسخرون منها في عدد من التعليقات، فقال أحدهم: "لسة ما وصلتي مليون ومنزلة البوست يعني درة ونادين نجيم اللي قربوا على الستة ملايين شو بيعملوا، بحس عقلك صغير".



واعترض آخر على اختيار شخص واحد فقط فقال: "حرام عليكي واحد من مليون"، وأعرب آخر عن أمنيته رؤيتها فكتب: "ياريت أنا نفسي أشوفك"، وأشاد آخر بجمالها قائلًا عنها: "فتاة القرن العشرين والواحد والعشرين".

فيما سَخر منها شخص آخر على الطريقة المصرية قائلًا: "محسسانا هنتصور مع أنجلينا جولي"، وذكرها شخص آخر ببطانة الفنسان الشهير فقال: "البطانة عاملة شغل".



يُذكر أنّ رانيا يوسف، حاليًا في فترة إجازة تقضيها مع بناتها بمناسبة احتفالات رأس السنة، قبل أن تعود لمواصلة تصوير مشاهدها في فيلم "دماغ شيطان" مع باسم سمرة ووليد فواز وعمرو عابد وسلوى خطاب وتأليف عمرو الدالي وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط وإخراج كريم إسماعيل.