أخبار المشاهير

6 يناير 2019

شُكران مُرتجى على غلاف مجلة وهيفاء وهبي تتغزل بها.. شاهدي!

خضعت الفنانة السورية شكران مرتجى لأكثر من جلسة تصوير لصالح مجلة Soul بالنسخة العربية، ونشرت عددا من الصور التي ستتصدر غلاف المجلة لهذا الشهر.

وكانت الفنانة السورية عبرت عن سعادتها لاختيار Soul لها، مُعتبرة أنها المجلة الأولى التي أنصفتها، حيث لم يسبق لها أن تصدرت غلاف أي مجلة، وأضافت بأنها لا ترغب عيش دور المظلومة إلا أن هناك عددا من الفنانين والذين يملكون الموهبة يجب أن تهتم بهم الصحافة.

ونشرت مرتجى الإطلالات الخاصة بالمجلة على حسابيها في "إنستغرام" و"تويتر"، وتفاعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع إحدى الصور مُبدية إعجابها بها عبر كلمة "wow"، وهو الأمر الذي أفرح مُرتجى بقوة لترد عليها: "لك إذا أنا wow إنتي شو؟؟؟wowwwwwwwwwwwwwwwwwww".

وكانت الفنانة الفلسطينية السورية كشفت مؤخرًأ عبر أحد اللقاءات أنها محرومة من الأمومة دون توضيح أي تفاصيل أخرى، فمن المعروف عن مُرتجى رفضها الحديث عن حياتها الخاصة وفرض السرية عليها، حتى أن عددا من جمهورها اكشتف مؤخرًا وبالصدفة أنها متزوجة من الفنان السوري علاء قاسم؛ وهو الأمر الذي لم تكشف عنه الفنانة السورية سابقًا ولا في أي مناسبة، حتى أنها لم تكشف بأنها متزوجة أصلاً.