أخبار المشاهير

5 يناير 2019

تطور سريع في أزمة شيرين.. وإحالتها للنيابة للتحقيق في "الإساءة لمصر"

في تطور سريع لأزمة اتهامها بالإساءة لمصر، أحال النائب العام المستشار نبيل صادق المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، إلى النيابة للتحقيق معها في البلاغ المقدم ضدها، بعد الجملة التي قالتها في حفل رأس السنة: "أنا خسارة في مصر".

وكان سمير صبري المحامي تقدم ببلاغ ضد شيرين قال فيه: "في مسلسل وضيع وأسلوب متدني تتعامل به شيرين عبدالوهاب مع مصر العظيمة الشامخة أم الدنيا ومهد العلم والحضارة ومدرسة الإبداع والابتكار والفن والتي يستغلها بعض الضعفاء مجهولي الهوية".

وتابع أن المشكو في حقها تتطاول وتخطئ، وقالت "أنا خسارة في مصر" في حفل ليلة رأس السنة.



ومن جانبه أرسل طارق محمود المحامي بمحكمتي النقض والدستورية العليا في مصر، إنذارًا لنقيب الموسيقيين المصري طالب فيه بإيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق فورًا، نظرًا لإساءتها المتعمدة والمتكررة في حق الدولة ومواطنيها.

وقال المحامي في إنذاره لنقيب الموسيقيين إن شيرين دأبت في الفترة الأخيرة ومن خلال حفلاتها العامة التي تحييها سواء داخل مصر أو خارجها على تعمدها إهانة الدولة والمصريين من خلال تصريحاتها.

وطالب بإيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء في الحفلات العامة وإحالتها إلى المجلس التأديبي للنقابة بعد التحقيق معها في إساءتها المتكررة ضد مصر والمصريين.

يذكر أن شيرين عوقبت في وقت سابق بالوقف والمنع من الغناء في مصر لمدة شهرين، إثر أزمة "بلهارسيا نهر النيل"، التي أُثيرت في إحدى حفلاتها بلنان، بعد تداول فيديو لها وقد طالبتها إحدى الحاضرات بغناء "ماشربتش من نيلها"، لترد شيرين قائلة: "هيجيلك بلهارسيا".