أخبار المشاهير

1 يناير 2019

تيم حسن ووفاء الكيلاني يؤكّدانّ حبّهما مع بداية السّنة الجديدة!

عايد الفنان السوريّ، تيم حسن، جمهوره بمناسبة السّنة الجديدة، عبر حسابه الخاصّ في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ونشر حسن فيديو، يظهر فيه بمكان عام، حيث يقضي سهرته مُعايدًا الجمهور، وفي نهاية الفيديو، تتدخل زوجته الإعلامية، وفاء الكيلاني، لتقدّم تحيّتها على طريقته الخاصّة.

وحاز الفيديو على إعجاب الجمهور، وطريقة تدخّل الكيلاني الطريفة، مُشيدين بعلاقتهما المميّزة، والتي تظهر بوضوح، من خلال صورهما والفيديوهات، التي ينشرانها رغم قلّتها.

ومن جانبها، لم تنسَ الكيلاني أنْ تُعايد جمهورها بصورتين، إحداهما مع زوجها تيم حسن، والتي يبدو أنّها من نفس السّهرة، التي نشر منها الفنان السوريّ الفيديو.

أما الصّورة الثانية، ظهرتْ فيها الكيلاني، وهي تقضي وقتها على الشاطيء، وبالرغم من الإعلامية المصرية، كانت في الصّورة لوحدها، إلا أنّ الجمهور استطاع إيجاد حسن، من خلال إنعكاس صورته على النظارة الشمسية السوداء، التي ترتديها الكيلاني.

يُشار، أنّ الإعلامية المصرية، كانت قد شاركت جمهورها مؤخرًا، بصورة أولادها "جودي وريان"، من طليقها لأوّل مرّة، ونشرتْ الكيلاني صورة تجمعها بهما، أظهرتْ مدى الشّبه الكبير، الذي يجمعهما به، خصوصًا، ابنها ريان.

ومن المعروف أنّ للفنان السوريّ، تيم حسن، ولدين من زوجته السوررية، ديما بياعة، وهما، فهد، وورد.