أخبار المشاهير

1 يناير 2019

إطلالات ساحرة لـ هيفاء وإليسا ومايا وميريام في ليلة رأس السّنة.. اختاري الأجمل!

تحرص نجمات الفنّ على الظهور بطريقة استثنائية في ليلة رأس السّنة، لأنّ هذه المناسبة تحظى بأهميّة كبيرة، بسبب تسليط الأضواء عليهنّ، سواء في الحفلات، والمهرجانات، أو المشاركات المختلفة.

ويرصد "فوشيا"، إطلالات النجمات في حفلات رأس السّنة..

هيفاء وهبي

احيتْ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلاً غنائيًا كبيرًا، بمناسبة رأس السّنة، مساء الإثنين في تونس.

واختارتْ هيفاء، أنْ ترتدي فستانًا أبيض شفافًا، من تصميم مصمّم الأزياء الشّهير نيكولا جبران، يشبه كثيرًا الموديل، الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف، في حفل "دير جيست" .

مايا دياب

اشعلتْ الفنانة اللبنانية، مايا دياب، حفل رأس السنة في بيروت، بإطلالتها الأنيقة، والذي شاركها في إحيائها، الفنان مروان خوري.

وأطلّتْ مايا على جمهورها، مرتدية جمبسوت فضيّ اللّون، به الكثير من "الشراشيب"، من تصميم مصمّم الأزياء المفضّل لديها، وصديقها المقرّب، نيكولا جبران.

ميريام فارس

استقبلتْ الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، العام الجديد في أبو ظبي، حيث أحيتْ حفل رأس السنة هناك، وسط حضور جماهيري كبير.

ووقع اختيار ميريام، على جمبسوت اسود، لامع مرصع بالأحجار من منطقة الصدر، وذي أرجل واسعة، ومفتوح الظهر، وهو ما يليق بأوّل ظهور لها على المسرح، بعد غيابها لفترة طويلة، بسبب مرضها.

نوال الزغبي

وتألّقتْ الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، كعادتها، أثناء إحيائها حفل رأس السّنة في بيروت، من خلال ارتدائها فستانًا في غاية الأناقة.

وارتدتْ نوال فستانًا مكشوفًا من منطقة الكتفين، مزينًا بالخطوط الذهيبة، من توقيع دار الأزياء العالمية "لابورجوازي".

إليسا

أحيتْ الفنانة اللبنانية، إليسا، حفلاً غنائيًا كبيرًا في دبي، بالتّزامن مع رأس السّنة الجديدة، حضرته أعداد كبيرة من جمهورها.

واستطاعتْ إليسا أنْ تخطف الأضواء، من خلال ارتدائها فستانًا أسود، مصنوعًا من أفخم أنواع الشيفون، والجبير، وهو ما جعلها تبدو في قمّة أناقتها، وجمالها.