أخبار المشاهير

27 ديسمبر 2018

وفاء الكيلاني تنشرة ولديها لأول مرة!

كشفت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن ولديها لأول مرة، إذ نشرت صورة عبر حسابها الخاص في إنستغرام تظهر فيها إلى جانب ابنها وابنتها، وتفاعل جمهور الكيلاني مع الصورة مُتغزلين بجمال ولديها ومؤكدين أنهما ورثا جمال والدتهما، فيما تفاجأ البعض من وجود أولاد لها؛ إذ إن الإعلامية المصرية اعتادت إحاطة حياتها الخاصة بالسرية، وفي تعليقها على الصورة كتبت أن أولادها هم أغلى ما في حياتها.

وتساءل جمهور الكيلاني عن سر اختيارها هذا الوقت للكشف عن شكلي ولديها، كما تساءل آخرون عن سبب عدم ظهور زوجها الفنان السوري تيم حسن معهم بالصورة.

https://www.instagram.com/p/Br40O77ArQ3

ومن المعروف عن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بأنها مُقلة في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انها تتحدث عادة عن أولادها من طليقها اللبناني إلا أنها لم تنشر في أي وقت سابق أي صور لهما، كما أنها وزوجها الفنان السوري تيم حسن لا ينشران صورهما بشكل مُستمر ويحاولان إخفاء حياتهما عن السوشال ميديا بشكل كبير.

وعلى صعيد مختلف، توقف عرض برنامج "تخاريف" والذي تقدمه الكيلاني على قناة ام بي سي، بعد انتشار أخبار تفاوض الإعلامية المصرية مع قناة dmc لتقديم برنامج على شاشتها؛ ما أغضب إدارة الـ mbc واضطرت لوقف برنامجها كنوع من العقاب لها.